المحتوى الرئيسى

كأس أمم أفريقيا.. لماذا يخفي منتخب مصر مدة غياب محمد الشناوي؟

01/28 10:08

أثارت إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، حالة كبيرة من الجدل، بسبب عدم الكشف عن مدة غيابه.

وغادر الشناوي مباراة المنتخب المصري أمام كوت ديفوار يوم الأربعاء الماضي في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، التي تستمر فعالياتها حتى ٦ فبراير/ شباط المقبل.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، الخميس، أن الأشعة التي أجريت على الشناوي أكدت اصابته بشد في العضلة الخلفية، بسبب سوء حالة أرض الملعب.

لكن الإعلامي المصري سيف زاهر مقدم برنامج "ملعب أون"، قال إن الشناوي أبلغ الجهاز الفني لمنتخب مصر والأهلي بعدم الإعلان عن مدة غيابه، وأنه سيسابق الزمن من أجل تجهيز نفسه للحاق بالمباريات.

الغريب أن إصابة الشد في كرة القدم، يكون معروف مدتها، حيث تترواح بين أسبوع و10 أيام، لكن المنتخب المصري اكتفى بعبارة أن الشناوي يحتاج برنامج علاجي متكامل.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره المغربي في مواجهة عربية خالصة بدور الثمانية لكأس أمم أفريقيا بعد غد الأحد، حيث يلتقي الفائز منهما بالدور نصف النهائي مع المنتصر من مباراة الكاميرون وجامبيا.

وبدأ محمد الشناوي البرنامج العلاجي، اليوم الجمعة، بعد الانتقال إلى مدينة "ياوندي: الكاميرونية، على أمل العودة في أقرب وقت ممكن.

وتنتهي بطولة أمم أفريقيا يوم 6 فبراير المقبل، فيما يخوض الأهلي المصري، أول مواجهة له في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 من نفس الشهر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل