المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة ليوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022

01/28 08:40

القاهرة .. يستقبل مركز كبار الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، الممولين، اليوم وغدا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا، لتقديم الدعم الفني لهم لتيسير رفع التسويات السنوية الخاصة بكسب العمل وحل المشكلات الفنية التي تواجههم.

القاهرة .. تنطلق قافلة دعوية مشتركة من علماء الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف إلى مدينة الأمل الجديدة (عزبة الهجانة سابقًا)، بمحافظة القاهرة، لنشر المنهج الوسطي لمحاربة الفكر المتطرف وترسيخ القيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية، وتعزيز روح الانتماء الوطني لدى السكان بتلك المناطق، التي يدعو إليها ديننا الحنيف.. كما تستهدف رفع وعي الأئمة والوعاظ بأهم المشكلات المجتمعية، وتدريبهم على المشاركة في صياغة حلول لتلك المشكلات وتقديمها للمجتمع بشكل يسهل فهمه والتعامل معه.

القاهرة .. يشارك مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال53 اعتبارا اليوم ، وحتى نهاية المعرض ، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والعلمية والتراثية ، إلى جانب عروض تفاعلية لمسرح العلوم، ومشاركة أطفال وشباب برنامج إدراك لذوي القدرات الخاصة بتقديم عرض فني مميز.

القاهرة .. يلعب الزمالك مع فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب "المقاولون العرب"، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

القاهرة .. يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك "رجال" نظيره هليوبوليس على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء ضمن منافسات دور الـ8 لكأس مصر.

طنطا .. يواجه فريق غزل المحلة فريق فاركو، ضمن الجولة الرابعة من كأس بطولة الرابطة والتي تقام على استاد غزل المحلة.

فيينا .. تستضيف فيينا مباحثات وزارية ألمانية ـــ نمساوية حول قضايا الاندماج ومكافحة الهجرة غير الشرعية، وذلك في إطار زيارة عمل لوزيرة شئون أوروبا فى ألمانيا آنا لورمان إلى فيينا حيث تجرى محادثات مع نظيرتها النمساوية كارولين إدشتادلر وعدد من القيادات الحكومية.

بيروت .. يستأنف مجلس الوزراء اللبناني جلساته لقراءة التقرير المقدم من وزير المالية بشأن مشروع الموازنة، بالإضافة إلى دراسة المواد التي تم تأجيل النقاش فيها وذلك بهدف إقرار مشروع الموازنة في جلسة الغد بالمواد من 1 الى 139.

أبوظبي .. يلتقي المنتخب الأردني لكرة القدم، منتخب نيوزيلندا، في أبو ظبي، في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية، التي تجري منافساتها خلال شهر يونيو المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل