المحتوى الرئيسى

عارفة أحلى حاجة فيكي إيه؟ برجك هيقولك نقطة القوة في جمالك - اليوم السابع

01/28 07:55

كل امرأة هي أنثى جميلة بطريقتها الخاصة، بعض النساء تعرف نقاط القوة في جمالها وأخريات لا يعرفن ذلك. ووفقًا لموقع مجلة "harpersbazaar" فإن تاريخ الميلاد والبرج الفلكي الذي تنتمي إليه كل امرأة ينعكس على جمالها وسماتها الشكلية، وقد يساعد كل امرأة أن تعرف نقطة الجمال في برجها لتركز عليها وتستثمر فيها: 

امرأة برج الحمل.. شاطرة في إبراز جمالها 

تكمن نقطة القوة في جمال امرأة برج الحمل في أنها تجيد إبراز جمال ملامح وجهها وتعرف كيف تخفي عيوبه، بطريقة ذكية وتسلط الضوء بالمكياج على نقاط جمالها مما يجعلها تظهر بأفضل شكل ممكن. 

امرأة برج الثور والعذراء.. بشرتها الصافية 

بالنسبة لامرأة برج الثور وامرأة برج العذراء تعد بشرتها الصافية الناعمة هي نقطة قوتها التي ينبغي عليها الاستثمار فيها والاهتمام بها، وهذا يقصد به بشرة الوجه والجسم أيضًا. عليها أن تهتم بروتين العناية بالبشرة جيدًا وتدلل بشرتها لأنها نقطة قوتها. 

امرأة برج الجوزاء.. ما بيبانش عليها سن 

أما أهم ما يميز امرأة برج الجوزاء هو كونها تظهر دائمًا أصغر من عمرها الحقيقي، دائمًا تتمتع بإطلالة نضرة وشبابية ومظهر جذاب جدًا. وهو ما ينبغي أن تحافظ عليه باتباع روتين حياة صحي قدر الإمكان. 

امرأة برج السرطان.. خدودها عنابي

تكمن نقطة قوة امرأة برج السرطان في أن وجهها متورد دائمًا بشكل طبيعي جذاب يجعلها تبدو حيوية جدًا وجذابة ويعطي انطباعًا عنها بأنها امرأة حساسة. ويمكنها أن تعزز نقطة جمالها هذه بأن تتقن فن تطبيق أحمر الخدود بذكاء.

الشعر هو تاج كل امرأة، ولكنه بالنسبة لامرأة برج الأسد نقطة قوتها الكبرى فهي محظوظة دائمًا فيما يخص جمال شعرها وعليها أن تستثمر في ذلك وتستخدمه لصالحها في الحصول على إطلالة رائعة. 

جاذبية امرأة برج الميزان على أطراف أصابعها، فهي تتمتع بأظافر جذابة للغاية سواء في اليدين أو القدمين، لذلك عليها أن تعتني بها وتمنحها كل رعاية ممكنة حتى لو لم تكن قادرة على العناية بها في صالون تجميل يمكن أن تعتني بها في المنزل. 

بالنسبة لامرأة برج العقرب فإن شفتاها هما سر فتنتها خاصة إذا عرفت كيف تعتني بها وكيف تختار أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها والمعبر عن طبيعة شخصيتها. 

امرأة برج القوس والحوت.. عينيها 

سر جمال امرأة برج القوس هو عينيها لذلك عليها أن تركز عليها بشدة عند تطبيق المكياج، فعليها أن تختار ماسكارا مناسبة تمنحها رموشا طويلة وكثيفة وتختار ألوان ظلال العيون المناسبة لبشرتها. 

وكذلك امرأة برج الحوت التي تلفت عينيها الحنونتين الأنظار دائمًا وتجعل كل من يقابلها يغرق في عينيها. 

الحاجبان هما سر جمال امرأة برج الجدي ويتركان انطباعًا قويًا عن شخصيتها لذلك عليها أن تختار رسمة ملائمة للشخصية التي تحب أن تعكسها للآخرين، سواء شخصية جادة أو شخصية ناعمة. 

بعيدًا عن الملامح فإن نقطة قوة امرأة برج الدلو هي أناقتها وحسها المميز في اختيار الأزياء والإكسسوارات التي تجعلها تتمتع بإطلالة لا يمكن نسيانها ولا يمكن ألا تلفت الأنظار. 

امرأة بعيون جذابة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل