المحتوى الرئيسى

محافظة القليوبية تواصل أعمال توسعة الطريق الحر بنها المنصورة بكفر شكر

01/28 14:17

نفذت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، برئاسة الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، قرارات الاستمرار فى أعمال التوسعة بالبر الشرقى وتكسير المساحات والمعوقات.

وأوضح الدكتور رئيس المركز والمدينة، "أننا نعمل على تنفيذ القانون في أعمال التوسعة وإزالة كافة المعوقات لسرعة إنجاز المشروع القومى طريق بنها المنصورة الحر بزمام المركز والمدينة لخدمة المواطنين".

اقرأ أيضا | إزالة 510 حالات تعدٍ على أملاك الدولة في القليوبية والشرقية وسوهاج

كان قد تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إنشاء 45 محل للباعة الجائلين وللشباب تقوم وزارة الري بإنشائها، ضمن أعمال تطوير ترعة الاسماعيلية.

حيث وجه المحافظ، مقاول الأعمال بدفع العمل في الإنشاءات والالتزام بالرسومات الهندسية، مؤكدا أن تلك المشروعات ستخصص للشباب من أبناء المحافظة للمساهمه في محاربة البطالة وخلق فرص عمل لهم فضلا عن منع ظاهرة الباعة الجائلين المنتشرة بمدينة شبرا الخيمة.

وتابع المحافظ، خلال الجولة  أعمال إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعات الطريق الدائري بالقلج بالخانكة، حيث تم إزالة معظم المباني الموجودة بالمنطقة وشدد المحافظ على سرعة نقل مخلفات الهدم لتسليم الطريق للشركة المنفذة كما كلف رئيس الحي بالتواجد الميداني بشكل دائم لتذليل أي عقبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل