المحتوى الرئيسى

التصريح بدفن جثث ضحايا وجبة «العسل والفطير» بقنا

01/28 21:20

بدأت النيابة العامة بمحافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، تحقيقاتها في واقعة وفاة سيدة وطفل وإصابة شاب من أسرة واحدة، بعد تناول وجبة عسل بالفطير بنجع مكي في قرية المراشدة شمال قنا، فيما قد بدأت أجهزة الأمن بمحافظة قنا في تكثيف التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بعزيزة عبد الباري طه، 60 عاما، وسمية عبد العليم محمد، 12 عامان وإصابة سعيد عبد السلام محمد، 25 عاما، بعد تناولهم وجبة عسل بالفطير فاسدة وإصابتهم بتسمم غذائي.

تم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي بدأت في السماع لأقوال شهود العيان، واصدرت قرارا بدفن جثامين الضحايا. 

وفي سياق متصل، شيع المئات من أهالي القرية جثامين الضحايا إلي مثواهم الأخير، وذلك بعد صدور قرار الدفن من قبل النيابة العامة بمركز الوقف في محافظة قنا.

فيما قد بدأت أجهزة الأمن في مديرية أمن قنا، وضباط المباحث الجنائية في تكثيف التحريات اللازمة حول الواقعة، وسماع أقوال باقي أفراد الأسرة، وجري تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد أصيب 10 أشخاص من أسرة واحدة، بحالة تسمم، بعد تناول وجبة فاسدة بمنطقة الصعايدة في مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا، بإصابة: عبد الله عام 17 عامًا، وشهربان محمد طلب 72 عامًا، ومروة سيد 43 عامًا، وأبنائها أحمد محمد عبد الهادي، ومحمود، وإبراهيم، وعلي، وحسن، وعبد الرحمن، وفاطمة، بحالة تسمم، بعد تناولهم وجبة فاسدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل