المحتوى الرئيسى

رونالدو يعرض صور جورجينا على برج الخليفة فى عيد ميلادها.. شاهد

01/28 06:40

قام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا الـ 28 عاما .

وحرص البرتغالى كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعى  انستجرام ، على نشر فيديو يظهر تزيين برج خليفة بصور جورجينا ، وعلق قائلا : "مبروك يا حبيبتى" . 

أثارت عارضة أزياء تونسية شهيرة ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مزاعم قوية عن علاقة عاطفية تجمع بينها وبين لاعب كرة القدم الشهير البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واجهت جورجينا موجة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها بأن اللاعب البرتغالى أراد إقامة علاقة عاطفية معها لكنها رفضت.

كما ادعت أن رونالدو أرسل لها عدة رسائل نصية عبر تطبيق واتساب لكنها رفضت الرد عليه، وعندما رفضته أرسل لها رسائل عبر إنستجرام بسبب إعجابه به بعد رؤية صورها.

واتسعت دائرة المزاعم الغريبة من العش في حديث تليفزيوني على قناة الحوار التونسية قائلة بأن الواقعة حدثت في عام 2018، وقد حصل رونالدو على رقم هاتفها من صديق واتصل بها وأرسل لها الرسائل، ليخبرها بإعجابه.

وبسؤالها عن سبب عدم إعلانها للأمر من قبل، قالت العش بأنها خشيت أن يقاضيها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب تصريحاتها عن حياته الشخصية.

رونالدو يعرض صور لصديقته جورجينا على برج الخليفة فى عيد ميلادها.. شاهد

رونالدو يعرض صور لصديقته جورجينا على برج الخليفة فى عيد ميلادها.. شاهد

رونالدو يعرض صور لصديقته جورجينا على برج الخليفة فى عيد ميلادها.. شاهد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل