المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

01/28 06:40

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبداية من 28 يناير وحتى 3 فبراير يتراجع عطارد إلى الوراء، ما يجعل الكثير من الأبراج تميل إلى التكتم وعدم القدرة عن التعبير عن نفسها ويميلون أيضًا إلى فعل الأشياء التي يريدونها بسرية وتكتم. 

ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم طالع التقرير التالي: 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: أموال كثيرة

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص متسامح طيب القلب ذكى يتصف بالكثير من الصفات الطيبة التى تجعله شخصا مميزا، وأيضًا هو شخص قادر على تحقيق الأهداف فى أسرع وقت ويمتلك الكثير من الحب تجاه المحيطين.

برج الحمل في حظك اليوم 28 يناير

ويعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج الذين يعرف عنهم أنهم شخصيات طيبة القلب تمتلك الكثير من المشاعر الإنسانية والعاطفية، فهم لا يجيدون الكذب ودائمى التفوق والنجاح بالعمل وبالحياة العاطفية.

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

عزز نشاطك وحيويتك خلال فترات العمل وحاول أن تبتعد عن الروتين لأنك شخص ذكي ونشيط وتعشق الجديد فيفضل أن تكون على استعداد كامل للوصول لتحقيق أحلامك خلال الفترات المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تبادل الحب مع من يحبك وحاول أن تجعل علاقتك طيبة بكل المحيطين بك ولا تعطي فرصة لدخول طرف ثالت يهدم العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

راقب وزنك وابتعد عن الأكلات التى تحتوى على أعلى نسبة دهون وحاول أن تداوم على ممارسة التمارين الرياضية والبعد عن التدخين لكي تحصل على صحة جيدة  خلال الأيام المقبلة .

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل أن يحافظ على هدوئه لأنه شخص طيب القلب جيد التعامل لذلك يحاول ألا يجعل هناك ضغوط خارجية تؤثر عليه ويحاول أن يبشر بأن خلال أيام سوف يحصل على الكثير من الهدايا والأموال.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: حب جديد

يمتاز مولود برج الميزان بأنه شخص طيب القلب ويتصف بالكثير من الصفات الإيجابية المقربة لقلب الكثير، والتى تجعله شخصا محبوبا ومقبولا ويحسن التصرف بالمواقف الصعبة، وأيضًا هو شخص لا يجيد الكذب وصادق فى جميع علاقاته.

برج الميزان فى حظك اليوم 28 يناير

مولود برج الميزان شخص جميل المظهر حسن التصرف يجيد تكوين العلاقات بشكل قوى قادر على نصر الحق ودائمًا يسعى لتحقيق العدالة فى كل أموره الحياتية.

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت شخص مجتهد وتعشق عملك فحاول أن تلتزم بالمواعيد وتبتعد عن التنقلات بالعمل، وأيضًا يفضل أن تكون على علم بكل ما يدور حولك لكى تساعد نفسك في أن تكون شخص ناجح بعمله.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتعامل بطريقة إيجابية فى التفكير مع شريك حياتك وابتعد عن الآراء السبية التى تجعلك شخص قلق وغير قادر على اتخاذ القرارات وحاول أن تقدم الكثير من الحلول وابتعد عن العصبية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

كن حريصًا على الالتزام بالنظام الغذائى وحاول أن تبتعد عن تناول الوجبات السريعة لأنها تحتوى على كثير من الدهون، وتتسبب فى زيادة الوزن بشكل كبير جدًا فحاول أن تكون ملتزم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الميزان أن يفكر كثيرًا خلال الفترات المقبلة وأن يبتعد عن الضغوطات التي تؤثر على حياته العاطفية لأنها خلال هذه الأيام سوف يقابل حب حياته فعليه أن يحاول التمسك به.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: اسعى دائماً

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الشخصية الشجاعة والطموحة، والتى تسعى دائماً لتحقيق الكثير من أحلامها على أرض الواقع كما يتسم بحبه الشديد للعمل وإتقانه.

برج العقرب في حظك اليوم 28 يناير

يعتبر مولود برج العقرب من أكثر الأبراج التى يعرف عنها بأنهم محل ثقة الآخرين من أصدقائهم وزملائهم، كما يتسم بالشجاعة وحب المغامرة، وترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته.

ومن مشاهير برج العقرب الأمير تشارلز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على أن تسعى دائماً للتقدم للأمام ولا تنظر خلفك طوال الوقت حتى تستطيع تحقيق المزيد من الأحلام والطموحات فى عملك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس دائماً.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

اهتمامك بمشاعر شريك حياتك يساعد على تحسين علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، لكن احذر من أن تدخل بينكما أى طرف آخر حتى لا يفسد سعادتكما وحبكما لبعضكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

احرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة التى تساعدك على الشعور بالتحسن والحفاظ على صحتك، خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يقترب أكثر من أفراد عائلته حتى يشعر بالدفء والحب الذى يحلم به دائماً ولا يفكر فى معاتبة أحد ويفتح معهم صفحة جديدة.

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: اهتم بالحبيب

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الشخصية والتى منها القدرة على تحمل المسئولية، والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول الكثير من المشاكل فى حياته المهنية والاجتماعية.

برج العذراء فى حظك اليوم 28 يناير

يتسم مولود برج العذراء أيضاً بحرصه على الترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، وتوجيه الانتقادات السلبية لمن حوله خاصة المقربون منه، كما يعتبر شخص شكاك بطبعه لا يثق فى أحد بسهولة.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تتحمل فوق طاقتك فى العمل وحاول أن تقسم المهام المطلوبة منك طوال اليوم حتى تستطيع إنجازها فى وقت قصير، حتى لا تتراكم أكثر عليك خلال الفترة المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

يجب أن تهتم بالحبيب أكثر من أى وقت مضى، ولا تحاول أن تتحدث معه عن المشاكل الماضية حتى لا تعكر صفو علاقتكما واستقرارها، واسعى دائماً للاهتمام به وإرضائه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حافظ على لياقتك البدنية بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر الكثير من وزن جسمك الزائد، وتحافظ على صحتك وتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة بديلة لخطته القديمة التى تتسبب فى تكبده العديد من الخسائر، حتى يستطيع أن يحقق المزيد من المكاسب والنجاحات.

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: تحلى بالشجاعة

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الشجاعة والذكاء والقدرة على فهم الآخرين بسهولة، والإخلاص والوفاء لمن يتعامل معهم، والعيش فى الخيال أيضاً الذى يساعده فى الهروب من الواقع.

برج السرطان فى حظك اليوم 28 يناير

ويتسم مولود برج السرطان بعدم القدرة على الثقة بالآخرين ومسامحة من خانه، كما يعرف بعصبيته الشديدة التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، كما يعرف بحساسيته الشديدة التى تجعله يتأثر بالكلمات التى تلقى على مسامعه.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتجنب أى مشكلة تواجهك فى حياتك المهنية، وتحلى بالشجاعة وتعامل معها، واطلب المساعدة من الآخرين فى حالة حاجتك لذلك حتى تستقر فى عملك الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تلوم الحبيب السابق بل عاتب نفسك بأنك وثقت فيه، وتعلم من هذه التجربة القاسية وأغلق صفحتها نهائياً ولا تعيد تذكرها مرة أخرى حتى تتعافى منها تماماً وتعيش حياتك من جديد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص على الاسترخاء طوال الوقت ولا تفكر فى أى شىء يجعلك فى حالة نفسية سيئة، حتى تحافظ على صحتك النفسية وتشعر بالتحسن والسعادة التى تحتاج إليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أولوياته من جديد فى حياته المهنية، حتى يستطيع أن يصل إلى هدفه ويحقق ذاته ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: لا تهمل عملك

يتسم مولود برج الجوزاء، بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب المرح والتفاؤل الدائم، وحب العمل والإتقان فيه، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول المختلفة والأفكار المبدعة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 28 يناير

يتصف مولود برج الجوزاء، بهروبه الدائم من تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية، كما يتسم بالمزاجية التى تجعله شخص غامض أحياناً لمن يتعامل معه وتتسبب فى اتخاذ العديد من القرارات الخاطئة.

ومن مشاهير برج الجوزاء نجم كرة القدم اللاعب محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

لا تهمل عملك وتضيع وقتك فى التحدث مع زملائك عن أمور تافهة ليس لها علاقة بالعمل، كما عليك تعلم أشياء جديدة تساعدك على التقدم فى العمل والقدرة على منافسة الأخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن شخص مناسب يجعلك تشعر بالسعادة والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت، وإياك الاهتمام بالمظهر الخارجى عند الاختيار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

احرص على تناول الأدوية الطبية التى أشار إليك الطبيب بتناولها حتى تتحسن حالتك الصحية، وتشعر بالحيوية والنشاط، وتستعيد عافيتك من جديد مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يقرأ كثيراً فى مجاله المهنى ويطلع على كل ماهو جديد فى عمله حتى يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات فى مؤسسته.

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: تبادل الحب

يعتبر مولود برج الثور من الأبراج الترابية فهو شخص يمتاز بالكثير من الصفات الإيجابية التى يعرف بها  بأنه شخص طيب القلب سريع التسامح قادر على حل المشكلات، يمتلك قدرا كبيرا جدًا من الصبر والحكمة عند التصرف فى حل المشكلات فهو شخص جاد وأحيانًا يميل إلى المرح.

برج الثور فى حظك اليوم 28 يناير

يمتاز مولود برج الثور بأنه صاحب شخصية قوية من السهل الاعتماد عليه، شخص مسئول وأيضًا هو شخص حنون عاطفى يعشق الرومانسية، لكن لا يجيد التعبير عن حبه تجاه شريك حياته ودائمًا يخلق بعض المشكلات بدون قصد نظرًا لسوء تصرفه لأنه شخص خجول.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة منة عرفة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

مولود برج الثور شخص قادر على تحقيق الأهداف والعمل على الارتقاء بالعمل فهو شخص جيد السعى، لذلك يجب عليه خلال الأيام المقبلة أن يفصل حياته الخاصة عن العمل ويجعل كل تركيزه بالعمل فقط.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

مولود برج الثور شخص حنون سريع التسامح، لذلك يفضل أن يتعامل بطبيعته مع الشريك بشكل دائم وأن يتبادل الحب والاهتمام وأن يبتعد عن أي ضغوطات بالعمل تتسبب في توتر العلاقة لابد من الفصل بين الحياتين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مولود برج الثور يعرف عنه أنه يعشق الأكلات الدسمة الغنية بالدهون وهذا مؤشر خطأ لابد أن يتوقف عن هذه السلوك ويفضل أن يتناول اكلات صحية تساعده على أن يكون بصحة جيدة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الثور أن يكسر الحاجز بينه وبين شريك حياته أن يتبادل الحب والهدايا ويبتعد عن الضغوطات التي تجعل العلاقة في توتر وقلق.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: بادر بالصلح

يمتاز مولود برج الدلو بالكرم الشديد والعطاء وسرعة التواصل مع الآخرين وحسن إدارته للمشروعات فهو شخص مفكر صاحب عقل قوى من السهل الاعتماد عليه فهو شخص قادر على تحمل المسئولية وأيضا يعشق الاستقلالية.

برج الدلو فى حظك اليوم 28 يناير

يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص متسامح دائمًا يسامح الأشخاص المقربين لقلبه ويعطى فرصة أخرى لتحسين العلاقات صاحب شخصية قوية ولكنه شخص حنون يجيد تكوين الصداقات والعلاقات بشكل طيب.

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

مولود برج الدلو شخص يمتلك تفكير تجاري يجعله أكثر نجاحًا وتفوقا في الأمور التي تتعلق بالتجارة، لذلك جدد سعيك وابتعد عن المشكلات التي تخص العمل وحاول أن تخصص وقت ما بين عملك الخاص وحياتك الشخصية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتعامل مع شريك حياتك بصورة واضحة وحاول أن تبتعد عن الغموض وتعامل بشكل مقبول وحاول أن تهتم بكل الأمور بينكم التي تخص العلاقة ويفضل أن يكون هناك خصوصية في العلاقة بينكم ولا تجعل هناك طريق لدخول طرف ثالث بالعلاقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس الرياضة وتناول المشروبات الساخنة التي تجعلك في صحة جيدة، وحاول خلال الأيام المقبلة أن تبتعد عن التوتر والضغط العصبي وأهتم بصحتك أكثر عن طريق الالتزام بنظام غذائي.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الدلو أن يكون شخصا متسامحا، ويبادر بالصلح مع الأصدقاء المقربين، لكن يحاول أن يأخذ حذره خلال الأيام المقبلة وأن يكون التعامل بشكل طيب ومتبادل.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: فكر بجدية

برج القوس من الأبراج النارية القوية، أصحاب المبادرات فى اتخاذ القرارات، جرىء شجاع، يتميز بالعقلانية والذكاء المادى والاجتماعى، وهذا لا يمنع كونه مفرط بالنشاط والحيوية.

برج القوس فى حظك اليوم 28 يناير

شخصية برج القوس مزاجية نظراً لكونه من الأبراج النارية، يعشق الحرية ويكره القيود، لذا فهو شخصية قيادية بامتياز، يستطيع الجمع بين العقل والعاطفة فى اتخاذ القرارات المصيرية.

ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

إصرار القوس على تحقيق أهدافه يمنحه الإصرار على تطوير الذات، وإضافة معارف جديدة لحصيلته المعرفية، مما يمنحه الصدارة بين أقرانه فى تبوء مكانة اجتماعية ومهنية لائقة، لكنه لا يتوقف طموحه عند هذا الحد، بل سيحاول على المدى القريب اجتياز حدود شخصيته، والتفكير بشكل جاد في مستقبله المهني.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قدرة القوس على الجمع ما بين العقلانية والمزاجية تمنحه القدرة على السيطرة على انفعالاته وحساب كل ما يقوله أو يفعله بميزان من ذهب، لذا فهم الأقدر على قيادة العلاقات العاطفية الدائمة والمستمرة، وأى مشاكل قد تطرأ على حياته العاطفية حالياً فإنه سيجد حلاً لها فى وقت قياسى وبلا أى خسائر تذكر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج القوس حالياً إلى وقت كاف لممارسة التأمل والتمارين الروحية لفك الضغط العقلى عليه، وأيضاً لترتيب أولوياته، أما عن الجانب البدنى فنجد بعض الخمول نتيجة التغيرات الجوية لكنها مع ذلك لا تمنعه من مواصلة التقدم ولو بشكل أبطأ.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن ملحوظ سيلمسه القوس نتيجة قرارات سليمة صائبة اتخذها سابقاً، تحسن من وضعه المادى والاجتماعى والعاطفى، مع إضافة المزيد من الإثارة على جانبه العاطفى الأمر الذى سيشكل له متعة فى تجربة شىء جديد لم يعهده من قبل.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: حسن أداءك

برج الحوت من الأبراج المائية ذات الطبيعة الحساسة الحالمة، والتى تتمتع بالخيال الجامح والمثالية المطلقة، فى سعيه للهروب من مشاكل الواقع، رومانسى عاطفى حساس.

برج الحوت فى حظك اليوم 28 يناير

برج الحوت من الشخصيات الهادئة على المستوى العام، صاحب حدس قوى وبديهة رائعة، يتعاطف مع الآخرين عن طريق مشاركتهم نفس المشاعر، لكن هذا لا يمنع عن وجود جانب فكاهى يتميز به مع ذلك.

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا يهتم الحوت بالماديات كثيراً، فضلاً عن التقدير والإحساس به، ومن صفاته الكسل أحياناً، أو أداء الأعمال بأقل جهد ممكن، فهو يقوم بما هو مطلوب منه بلا شغف أو إصرار، ولذلك هو بحاجة ماسة هذه الأيام إلى تحسين أدائه وبذل المزيد من المجهود. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من أكثر الأبراج رومانسية وحلم ومثالية، يريد أن يعيش قصة أسطورية تستمر لقرون، بلا أى جهد للوصول لتلك المرحلة، يتأثر بمشاركة مشاعر الآخرين دون البحث فى الجانب الواقعى وتحسينه وهو ما يؤثر عليه مستقبلاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود الحوت من أسوأ الأبراج فى الاهتمام بصحته، وهذا ينبئ بمشاكل صحية مستقبلية تؤثر على أدائه على كل الأصعدة المختلفة، فضلاً عن فرط التفكير والسهر الذى يمنعه من اتخاذ القرارات الصائبة في الحياة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل