المحتوى الرئيسى

تفاصيل أول أغنية تجمع بين محمد منير وأكرم حسني - E3lam.Com

01/28 11:06

كشف الفنان أكرم حسني، عن تسجيله والفنان محمد منير، أول أغنية تجمع بينهما، فالأغنية من كلماته ولحنه وغناء الكينج.

أكد “حسني”، خلال حلوله ضيفًا في حلقة مساء أمس الخميس، من برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أن ذلك التعاون ردًا على شائعات غضب “منير”، بسبب سخرية أكرم من أغنية “بلاد طيبة”.

أضاف الفنان أن الفنان محمد منير لم يغضب أبدًا من ذلك، إنما المؤلف هو من أغضبته الأغنية، وتفاجئ بأن الفنان محمد منير يتصل به، وعلق على الأغنية قائلًا: “الأغنية خطيرة، وأنا وعيلتي بنتفرج عليها 20 مرة كل يوم، واوعى تلتفت لأي حد بيعلق على الشغل، الأغنية جميلة ودمها خفيف، ومفهوم إنك بتعمل ده بشكل كوميدي وفي برنامج كوميدي”، معبرًا عن سعادته بهذا الاتصال لمحبته الشخصية لمحمد منير.

وعن الأغنية التي تجمع بينهما، قال إنها من كلماته وألحانه وغناء “منير”، حيث سأله الكينج وقت ذلك الاتصال من يكتب له أغنياته، فقال له إنه هو من يكتبها وفريق عمله، فطلب منه الاجتماع بهم وأعطاهم أغنية نوبية، وطلب منهم استخدام اللحن بكلمات مصرية، معلقًا: “كان عندي رهبة إن محمد منير هيغني الكلام ده، ده حد من الفنانين اللي مشكلين جزء من شبابي وطفولتي”.

أضاف أنه كتب كلمات أغنية، ولكنها لم تنل إعجاب “منير”، فأصابه نوع من اليأس وخيبة الأمل لأنه لم يستطلع نيل رضاه، إلى أن تم الاتفاق على كلمات بجملة لحن راوده في باله، وأعجب بها الكينج وقرر تسجيلها بصوته، وجاري تسجيلها حاليًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل