المحتوى الرئيسى

تقارير مغربية: بيراميدز يخطط لضم وليد أزارو وعائق وحيد لإتمام الصفقة - اليوم السابع

01/28 04:00

كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة نادى بيراميدز في الحصول على خدمات المهاجم وليد أزارو لاعب الأهلى السابق والإتفاق السعودي الحالي، من أجل تدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر موقع "360 سبورت" أن بيراميدز يخطط لضم أزارو خلال الميركاتو الشتوى الجارى، خاصة في ظل التقارير الصحفية التي تتحدث عن رغبة نادى الاتفاق في فسخ عقد المهاجم المغربي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف التقرير أن هناك عائقا واحدا يهدد إتمام الصفقة، ألا وهو الخلاف حول بعض الأمور المادية، إذ يرغب أزارو  في الحصول على مكافأة التوقيع بالإضافة إلى مقدم التعاقد، على اعتبار أنه سينضم في صفقة انتقال حر، في الوقت الذي ترغب فيه إدارة بيراميدز إقناع اللاعب بالتوقيع والحصول على المقدم، والتنازل عن فكرة منحة التوقيع، ولكن اللاعب متمسك برأيه. 

وأشار التقرير إلى أن تألق وليد الكرتى والذى تعاقد معه بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية من فريق الوداد، يحفز النادى المصرى لضم أزارو.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادى الاتفاق تلقت عرضا غير رسمي، من نادي العربي القطري لشراء عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل