المحتوى الرئيسى

تيتي ينتقد حكم مباراة البرازيل والإكوادور

01/28 11:49

طرح مدرب منتخب البرازيل، تيتي، تساؤلات بشأن تعيين مدرب من بلد تهمه نتيجة اللقاء الذي جمع بين "السيليساو" والإكوادور ضمن الجولة 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

وجاءت تصريحات مدرب منتخب البرازيل، الذي سبق وضمن التأهل للمونديال، في إشارة للكولومبي ويلمار رولدان، الذي أثارت إدارته للمباراة حالة من الجدل بعدما احتسب أخطاء وقرارات بالطرد، اعتبرها حكم الفيديو المساعد (فار) في النهاية غير صحيحة.

وأدركت الإكوادور التعادل بشق الأنفس أمام ضيفتها البرازيل 1-1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الخميس، لتواصل احتلال المرتبة الثالثة وفي جعبتها 24 نقطة، بينما تستمر البرازيل في الصدارة.

وعلى الرغم من ثنائه على كفاءة الحكم الكولومبي، أشار تيتي إلى حقيقة وجود الكثير من الضغط في هذا النوع من المباريات، لا سيما من جانب الجماهير، لذلك شدد على ضرورة أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار عند تعيين الحكام.

وجاءت تصريحات تيتي، قبل أن تنتزع أوروجواي المركز الرابع في التصفيات من كولومبيا بعد تغلبها على باراجواي بهدف نظيف لترفع رصيدها إلى 19 نقطة وتتقدم بنقطتين على منتخب "لوس كافيتيروس" الذي تراجع للمرتبة الخامسة مؤقتا قبل أن يواجه بيرو اليوم الجمعة في إطار نفس الجولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل