المحتوى الرئيسى

برودة شديدة وانخفاض الرؤية الأفقية.. حالة الطقس في الكويت اليوم الجمعة 28 يناير 2022 | المصري اليوم

01/28 10:27

تشهد عدد من المناطق فى الكويت انتشار الأتربة والغبار مع برودة شديدة خلال حالة الطقس الآن، واستمرار انخفاض درجات الحرارة مع تقدم الوقت وتصل لحد الصقيع في بعض المناطق وتكاثر السحب المتفرقة.

نشاط للرياح المثيرة للغبار.. حالة الطقس في الكويت غدا الجمعة 28 يناير 2022

رياح مثيرة للغبار.. حالة الطقس في الكويت اليوم الخميس 27 يناير 2022

انعدام الرؤية الأفقية ورياح متقلبة.. حالة الطقس في الكويت غدا الخميس 27 يناير 2022

وانخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الغبار العالق تصل إلى أقل من 1000 م على بعض المناطق ، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة والبرودة الشديدة على مدار اليوم .

وأعلنت إدارة الارصاد الجوية الكويتية، ان اليوم الجمعة 28 يناير 2022 تهب رياح شمالية غربية على مختلف الأنحاء تساعد على ظهور السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الصقيع على المناطق المكشوفة، وذلك نتيجة امتداد المرتفع الجوى الذى يضرب أنحاء الكويت .

و تكون درجة الحرارة الصغرى على مطار الكويت الدولي 13 درجة مئوية، والعظمى 23 درجة مئوية مع انخفاض الرطوبة بنسبة 76% مما يؤدى إلى زيادة البرودة.

حالة الطقس المتوقعة اليوم على مختلف أنحاء الكويت

تكون حالة الطقس نهارا مائل للبروده و إنخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الغبار العالق و تتحسن تدريجيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 35 كم/ساعة و تظهر بعض السحب العالية .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد إلى شديد البرودة والرياح شمالية غربية إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 38 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الصقيع .

وتكون حالة البحر نهارا خفيف إلى معتدل الموج - ارتفاع الموج: 4 - 1 قدم.

وحالة البحر ليلا خفيف إلى معتدل الموج - ارتفاع الموج: 5 - 1 قدم.

درجات الحرارة في الكويت اليوم الجمعة 28 يناير 2022

حالة الطقس في مصر

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل