المحتوى الرئيسى

الإكوادور تتعادل مع البرازيل في مباراة مثيرة ضمن تصفيات كأس العالم

01/28 11:30

حقق منتخب الإكوادور تعادلا صعبا مع ضيفه البرازيل 1 / 1 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) في مباراة مليئة بالأحداث ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر.

وشهدت المباراة حالتي طرد خلال الشوط الأول كما كان الحكم قريبا من طرد أليسون حارس مرمى البرازيل مرتين لكن نظام حكم الفيديو المساعد (فار) أنقذ الحارس في المرتين.

وتقدم المنتخب البرازيلي بهدف مبكر سجله كاسيميرو في الدقيقة السادسة ثم تعادل منتخب الإكوادور بهدف سجله فيليكس توريس قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات خلال الشوط الأول، وقد طرد ألكسندر دومينجيز حارس مرمى الإكوادور في الدقيقة 15 بسبب تدخل عنيف مع ماتيوس كونيا، ثم طرد لاعب الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون رويال في الدقيقة 20 بسبب الخشونة مع مايكل إسترادا.

كذلك أشهر الحكم البطاقة الحمراء للحارس البرازيلي أليسون بداعي تدخله بعنف مع إينر فالنسيا، واحتسب الحكم ضربة جزاء، لكنه تراجع عن القرارين بعد العودة لنظام حكم الفيديو المساعد.

وابتسم الحظ للمنتخب البرازيلي مبكرا في الشوط الثاني حيث حرم نظام فار اللاعب إسترادا من تسجيل هدف.

وتمكن منتخب الإكوادور من تسجيل هدف التعادل عن طريق توريس في الدقيقة 75 إثر ضربة ركنية، واقترب بعدها منتخب الإكوادور من الفوز.

وقرر الحكم منح أليسون الإنذار الثاني والطرد للمرة الثانية بداعي التدخل مع آيرتون بريسيداو لكنه تراجع عن القرار مجددا بعد العودة لنظام "فار" وقد انتهى اللقاء بالتعادل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل