المحتوى الرئيسى

الإكوادور تتعادل أمام البرازيل.. وتشيلي تعقد مهمتها بالخسارة أمام الأرجنتين في تصفيات المونديال

01/28 11:10

خطف منتخب الإكوادور، تعادلًا بشق الأنفس أمام ضيفه منتخب البرازيل، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن الجولة الـخامسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما زاد رصيد الإكوادور بالمركز الثالث إلى 24 نقطة.

واستهل الضيوف التسجيل مبكرا، بواسطة لاعب ريال مدريد كاسيميرو في الدقيقة السادسة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رودريجو باز" بالعاصمة الإكوادورية كيتو، بحضور21 ألف مشجع.

وبسبب التدخلات العنيفة، أشهر الحكم بطاقتين حمراوين بحق حارس الإكوادور، ألكسندر دومينجيز، في الدقيقة 15، ومدافع البرازيل، إيميرسون رويال، في الدقيقة 20.

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين، في وجه حارس البرازيل أليسون (الدقيقة 25) و(الدقيقة 95)، لكنه تراجع بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR)، واكتفى في المرة الأولى ببطاقة صفراء، ولا شيء في المرة الثانية، بعدما رفع البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء للطرد.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة المدافع، فيليكس توريس في الدقيقة 95.

وعلى جانب آخر، عقد منتخب الأرجنتين وضع نظيره التشيلي في مشواره نحو التأهل لمونديال 2022 في قطر، بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية.

سجل الهدف الأول في اللقاء أنخل دي ماريا في الدقيقة 9، إلا أن بن بريريتون أدرك التعادل لتشيلي (20)، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز، هدف الفوز للأرجنتين في الدقيقة 34.

وبفوزها، رفعت الأرجنتين، التي سبق وضمنت التأهل للمونديال، رصيدها إلى 32 نقطة معززة موقعها في وصافة التصفيات بفارق 4 نقاط عن البرازيل المتصدرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل