المحتوى الرئيسى

مواجهات قوية في دور الثمانية بأمم أفريقيا

01/28 10:38

عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهات قوية في منافسات دور الـ8 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون حتى 6 من اكتوبر، حيث تأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي منها المنتخب الوطني بعدما تخطى عقبة نظيره الإيفواري بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

الأرصاد: بدء التحسن في حالة الطقس اليوم| فيديو

يؤخذ عن طريق الفم.. عقار «فايزر» أول علاج لكورونا |فيديو

درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس الجمعة 28 يناير

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين حسام حداد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مواجهات قوية في دور الثمانية بأمم أفريقيا"، حيث ستكون الجماهير العربية على موعد مع كلاسيكو عربي بين منتخبي مصر والمغرب كما يواجه منتخب تونس فريق بوركينا فاسو، إذ تأهل نسور قرطاج بعد الفوز على منتخب نيجريا بهدف دون رد. 

فيما تفوق منتخب بوركينا فاسو على الجابون 7-6 بضربات الجزاء، ويدخل منتخب الكاميرون أول اختبار حقيقي عندما يواجه نظيره الجامبي في ربع النهائي بعد فوزه على جزر القمر بهدفين لهدف وفوز غامبيا على غينيا بهدف نظيف. 

وفي مواجهة أفريقية خالصة، ينافس منتخب السنغال نظيره الغيني الاستوائي على التأهل إلى المربع الذهبي بعد الانتصار الأخير على مالي بركلات الترجيح في دور الـ16 بينما تفوق المنتخب السنغالي على الرأس الأخضر بثنائية نظيفة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل