المحتوى الرئيسى

جون ترافولتا يحضر حفل جوائز JOY AWARDS بالسعودية

01/28 03:25

انطلق منذ قليل حفل توزيع جوائز JOY AWARDS المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد حفل JOY AWARDS  حضور عدد كبير من النجوم العرب، إلا أن حضور النجم العالمي جون ترافولتا لاقى اهتمامًا كبيرًا بين محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورها مع النجم العالمي جون ترافولتا عبر “انستجرام” وعبرت عن مدى حماسها للقائهما، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

كما نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو ظهر فيه النجم العالمي جون ترافولتا خلال تواجده في مقر الحفل، ويحاوطه عدد من محبيه الذين يحرصون على التقاط الصور التذكارية معه، والذين عبروا عن مدى سعادتهم برؤيته في حدث عربي مهم.

وشهد الحفل حضور نجوم عرب آخرين، نادرًا ما يظهرون في أي مهرجانات عربية، مثل الفنان المصري رامز جلال الذي أكد على تواجده في رمضان المقبل كالعادة، كذلك تواجد الفنان محمد سعد، إضافة إلى الفنان هاني شاكر وزوجته.

وحرص القائمون على حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بالمملكة العربية السعودية، على استبدال السجادة الحمراء، التي اشتهرت بها المهرجانات والفعاليات الفنية؛ بسجادة باللون البنفسجي، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل عدد من الحضور الذين أشادوا باللفتة المختلفة التي تميز الحفل المميز عن باقي الفعاليات الأخرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل