المحتوى الرئيسى

صورة رامز مع سلمان خان تثير الجدل.. وتوقعات بمقلب جديد في رمضان المقبل

01/28 03:44

شارك الفنان المصري رامز جلال، صورة مع الفنان الهندي العالمي سلمان خان، من خلال صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال مشاركتهما معا بالنسخة الثانية من حفل جوائز «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية، بحضور العديد من نجوم الفن من حول العالم.

وعلق رامز جلال، على صورته مع الفنان الهندي سلمان خان عبر «إنستجرام»، ثائلا: «حين يلتقي نجم السينما الهندية ونجم اليوتيوب».

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

متابعون يتوقعون مقلب جديد من رامز جلال لـ سلمان خان

وتفاعل العديد من متابعي رامز جلال، عقب وسائل السوشيال ميديا، معلقين عن مقلب جديد من رامز جلال لـ سلمان خان، خاصة بعد المقلب الشهير المعروف مع شاروخان، منذ عدة أعوام بالامارات، خاصة أن هناك أنباء عن أن جلال يقوم بتصوير برنامجه الجديد داخل الأراضي السعودية.

وكانت من أبرز التعليقات: «ربنا مايضيعلكش تعب يا نجم»، وآخر قال: «استنوه في رامز خان رمضان الجاي»، وعلق آخر قائلا: «شو المقلب اللي عملته في سلمان»، وآخر: «بالله عليك كيف عرفت أنه يعمل فيه مقلب رمضان الجاي».

سلمان خان يشيد بحفل جوائز «JOY AWARDS»

كما أشاد الفنان سلمان خان، خلال مشاركته بالنسخة الثانية من حفل جوائز «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية، المقام حاليا، وسط حضور العديد من نجوم الفن من حول العالم، بالتنظيم و الجمهور العربي، من خلال القناة الرسمية الناقلة للحدث «mbc1».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل