المحتوى الرئيسى

فنانات يدعمن إيمي سمير غانم بعد خروجها من الحداد: «مرحبا بعودتك»

01/28 00:33

دعم عدد من نجوم الفن، الفنانة إيمي سمير غانم، بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكان أبرز الفنانات اللائي دعمنها: درة، وفريال يوسف، وبسنت صيام، وإسراء زيدان، ودارين حداد، وذلك بعد إطلالتها خلال مشاركتها في النسخة الثانية من حفل جوائز صناع الترفيه «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وجاء دعم العديد من نجوم الفن، للفنانة إيمي سمير غانم، بعد مشاركتها لـ «الأوت فيت» الخاص بها، التي اختارته أن تظهر به بأول مشاركة فنية من خلال النسخة الثانية من حفل جوائز صناع الترفيه «JOY AWARDS»، بالمملكة العربية السعودية، برفقة شقيقتها دنيا، وزوجها حسن الرداد، عقب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

تعليقات بعض الفنانات على ظهور إيمي سمير غانم في «JOY AWARDS»

وشارك العديد من نجوم الفن من خلال التعليقات على فيديو إيمي سمير غانم، بـ«إنستجرام»، حيث علقت فريال يوسف: «مرحبا بعودتك»، وقالت دارين حداد: «بحبك.. برافو.. استمتعي يا حبيبتي»، كما علقت كل من بسنت صيام، وإسراء زيدان.

كما عبّرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها لمشاركة شقيقتها دنيا بالحدث، وذلك من  خلال حوار خاص على هامش الاحتفالية مع القناة الرسمية الناقلة للحدث «MBC1»، قائلة: «مبسوطة أكتر إن إيمي معانا لأنها مكانتش راضية تنزل».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل