المحتوى الرئيسى

تحرك مفاجئ من يوفنتوس لضم جورجينيو.. ولاعب برشلونة الخطة البديلة

01/27 23:15

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لتحرك مفاجئ لحسم صفقة من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا من تشيلسي، كما حدد صفقة بديلة من برشلونة الإسباني.

وأفادت تقارير أن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع نجم تشيلسي جورجينيو، الإيطالي البالغ من العمر 30 عامًا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم خلال الأشهر الـ12 الماضية.

فاز جورجينيو بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في نهاية موسم 2020-21، وبعد أقل من شهرين لعب بعد ذلك دورًا حيويًا في فوز إيطاليا ببطولة أوروبا يورو 2020.

ووفقًا لما ذكرته "لا جازيتا ديلو سبورت"، يتطلع يوفنتوس إلى تعزيز فريقه بصفقات حيوية للعودة للمنافسة بقوة بعد خسارة لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

جورجينيو يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى صيف عام 2023، ومع ذلك، نظرًا لأنه بلغ الآن الثلاثين من عمره، فقد يختار البلوز بيعه في نهاية الموسم الحالي.

خاصة عندما يكون لدى توماس توخيل، مجموعة من الخيارات في وسط الملعب بما في ذلك نجولو كانتي، وماتيو كوفاسيتش، وماسون ماونت، وروبن لوفتوس تشيك.

ولكن إذا لم يتمكن يوفنتوس من الوصول إلى جورجينيو، فيُعتقد أيضًا أن لديهم خيارًا احتياطيًا، وهذا البديل هو لاعب برشلونة، فرينكي دي يونج.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحسم صفقة فلاهوفيتش ويمنحه قميص رونالدو

وصل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى ملعب كامب نو مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لكنه ارتبط مؤخرًا بعدد من الأندية الكبرى في أوروبا وسط أزمة برشلونة المالية.

خاض الهولندي دي يونج 119 مباراة مع النادي وأحرز 11 هدفًا، لكن تقريرًا ذكر الأسبوع الماضي أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 33 مليون جنيه إسترليني لبرشلونة من أجل اللاعب الهولندي المبدع.

وكان بايرن ميونخ بالفعل على اتصال مع وكلاء دي يونج بشأن الانتقال إلى ألمانيا، لذلك سيواجه يوفنتوس بعض المنافسة الكبرى إذا أرادوا تأمين خدمات لاعب خط الوسط الهولندي.

يحتل رجال ماسيمليانو أليجري حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي ويواجهون خطر عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

لكنهم تأهلوا لدور الـ16 من نسخة هذا العام وسيواجهون فياريال على مكان في ربع النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل