المحتوى الرئيسى

ضبط 4 آلاف كارت ميموري في مناطق حساسة بجسد راكبة بمطار القاهرة

01/27 23:05

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة تهريب كمية من كروت الذاكرة اخفتهم في اماكن حساسة في جسدها، قادمة من دبي.

وأثناء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الاماراتية القادمة من دبي استوقف ياسر محمد إبراهيم رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر احدي الراكبات والتي انكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبها علي جهاز الفحص بالأشعة لم يتلاحظ وجود اشياء مخالفة.

وقام احمد محمود البسيوني مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢ بتكليف نورهان محمد فؤاد مأمور الجمرك بتفتيش الراكبة ذاتيا مما اسفر عن ضبط ٣٩٥٠ كارت ذاكرة اخفتهم الراكبة في اماكن حساسة في جسدها، شارك في اجراءات الضبط كل من مصطفي حسن وبسمه عبد الحميد مامورا الجمرك وعمرو العميري مدير الحركة.

وأمر أسامة محمد دياب مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

إحالة راكب للمحاكمة لمحاولته تهريب طبنجة صوت ومطواة عبر مطار القاهرة

الصحة تعلن استقبال 667 ألف جرعة من لقاح «استرازنيكا» بمطار القاهرة.. صور

ضبط 4 آلاف <a href='/tags/184069-%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AA-%D9%85%D9%8A%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A'>كارت ميموري</a> في مناطق حساسة بجسد راكبة بمطار القاهرة 3

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل