المحتوى الرئيسى

كارتيرون يفاضل بين ثنائي لمركز الظهير الأيمن للزمالك أمام سيراميكا

01/27 22:42

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن مفاضلة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين محمد حسام بيسو لاعب فريق الشباب بالنادي وبين عبد الله جمعة الظهير الأيسر للاتعانة بأحدهما في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وقام المدير الفني بتجربة بيسو في مركز الظهير الأيمن في التدريبات الأخيرة استعدادا للقاء سيراميكا في ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن للإصابة في العضلة الأمامية.

 وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء المرتقب، ويخوض الزمالك مباراة الغد بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية  .

خط الدفاع: حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - محمد طارق    .

خط الوسط: محمد حسام بيسو  - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم  - محمود عبد الرازق شيكابالا  - رزاق سيسيه  - سيف جعفر  - سيد نيمار -  ماجد هانى  .

خط الهجوم: يوسف أسامة  - عمر السعيد  - حسام أشرف 

وفي سياق أخر كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض عن لقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له غدا الجمعة باستاد القاهرة، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وأكد المصدر أن حازم تعرض لإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة، وهو ماتسبب في غيابه عن التدريبات الأخيرة، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل