المحتوى الرئيسى

ياسر رزق في آخر ظهور قبل وفاته يروي شهادته عن 25 يناير.. فيديو

01/27 21:40

في آخر ظهور له شارك الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق في فيلم وثائقي يرصد كواليس ثورة 25 يناير، ودور القوات المسلحة في السيطرة على زمام الأمور ومنع حدوث انفلات أمني في الوقت الذي لم تتمكن قوات الشرطة فيه من ضبط الأمن.

ياسر رزق شاهدا على ثورة 25 يناير

قال الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، خلال فيلم وثائقي، إن القوات المسلحة، خرجت إلى الشوارع مساء 28 يناير 2011 واستطاعت الإمساك بزمام الأمور، بعد كم من الضغوطات خلال الأيام الأربعة التي تلت انفجار ثورة 25 يناير.

أضاف ياسر رزق، أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الأوضاع بعدما لم تستطع قوات الشرطة ضبط الأمن، وحدث ما محدث في ذلك الوقت، مشيرا إلى أن القوات المسلحة كان لها موقفا شديد الاحترام بإصدار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، يوم الأول من فبراير.

ياسر رزق بيان القوات المسلحة تفهم مطالب الشعب

أوضح الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، أن بيان القيادة العامة نص على تفهم القوات المسلحة لمطالب الشعب المشروعة وأنها لن تطلق رصاصة واحدة على أبناء الشعب.

شيع محبو الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق، اليوم الخميس، جثمانه إلى مثواه الأخير من مسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعد صلاة الجنازة عليه.

محمد علي خير: ياسر رزق كان يفضل أصدقائه على نفسه.. فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل