المحتوى الرئيسى

إيسكو يتلقى عرضًا خرافيًا من الدوري القطري.. وإشبيلية الأقرب لضمه!

01/27 21:20

كشفت تقارير إسبانية أن لاعب خط وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون، تلقى عرضًا مغريًا للاحتراف في الدوري القطري سيتحصل بموجبه على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الرياضية اليوم الخميس: “والد إيسكو تلقى عرضًا من أحد الأندية القطرية لنجله تضمن راتبًا يصل إلى 15 مليون يورو في العام”.

وأضافت أن والد إيسكو رد على العرض بأن نجله “يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا”.

Fichajes | El Sevilla apuesta por Isco pero le exige una condición ➡ El club hispalense y Julen Lopetegui quieren convencer al jugador, que también ha recibido una oferta de 15 millones para marcharse a Qatar. https://t.co/QUIyQ0VyBD

— La Razón (@larazon_es) January 27, 2022

ويرغب ريال مدريد في الاستفادة بأي عائد من إيسكو عبر عرضه للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، حيث سينتهي عقده مع النادي الملكي في يونيو المقبل، وبإمكان إيسكو التفاوض مع أي ناد خلال هذا الشهر على أن ينتقل إليه مجانا في الصيف.

فيما يسعى نادي إشبيلية ومدربه جولين لوبيتيجي للحصول على خدمات إيسكو، خاصة في ظل المشكلات التي يعاني من الفريق الأندلسي على مستوى الإصابات واللجوء للفريق الرديف لسد العجز في الفريق الأول.

ويلعب إيسكو (29 عامًا) في صفوف ريال مدريد منذ 2013 حين انتقل إليه قادمًا من مالاجا، لكن لا يقدم أداء مقنعًا سواء في الإدارة السابقة مع زين الدين زيدان أو الحالية مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل