المحتوى الرئيسى

الإعلان الرسمي يقترب.. الإنتر ينهي اتفاقه مع ظهير منتخب ألمانيا

01/27 21:20

اقترب نادي الإنتر التعاقد رسميًا مع الألماني روبن جوسينس خلال الساعات المقبلة، قادمًا من أتالانتا، الذي يلعب معه منذ 2017.

ووصل اللاعب صاحب الـ27 عامًا بالفعل إلى ميلانو وزار منشآت “النيراتزوري”، حيث ينتظر أن يوقع على عقد جديد يربطه بإنتر حتى 2026، وفقًا لما نشرته صحيفة (توتو سبورت) الرياضية الإيطالية.

وسيحصل أتالانتا على قيمة تتراوح بين 25 و27 مليون يورو، إضافة لمتغيرات، مقابل الاستغناء عن خدمات ظهيره الأيسر الألماني جوسينس.

Robin Gosens to Inter, here we go! Agreement reached with Atalanta. Loan with obligation to buy for €25m add ons included. Personal terms agreed. ⚫️ #Inter

Gosens will sign his contract in the coming hours. Deal sealed and completed. He joins Inter immediately – in January. pic.twitter.com/U0jpjplIEr

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) January 26, 2022

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، فإنت إنتر أتم اتفاقه مع جوسينس.

وأوضح رومانو أن إدارة إنتر أنهت اتفاقها مع إدارة أتالانتا من أجل الحصول على جوسينس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي نيوكاسل الإنجليزي قد قدم عرضا رسميا لأتالانتا من أجل الحصول على خدمات جوسينس إلا أن اللاعب الألماني فضل الاستمرار في إيطاليا واللعب لصالح إنتر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل