المحتوى الرئيسى

رسميا.. تحديث ماسنجر يكشف التقاط "سكرين شوت" لمحادثاتك - E3lam.Com

01/27 20:32

أعلن مارك زوكربرج مؤسس موقع فيسبوك، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، عن تحديث جديد يمكن المستخدمين من استقبال إشعار إذا تم التقاط “سكرين شوت” للمحادثات الخاصة، بالإضافة إلى وجود ملفات GIF وإضافات جديدة عبر الدردشات المشفرة.

ونشر زوكربرج، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، صورة من إحدى الدردشات التى تجمعه مع صديقه، والتي يظهر فيها الإشعار الخاص بالتقاط صورة للمحادثة التى بينهما، ليعلن عن تحديث جديد للمحدثات المشفرة ووجود ملفات جديدة من GIF.

على صعيد آخر، كشف تقرير في صحيفة وول ستريت جورنال أن مستخدمي خدمة الإنترنت المجانية من فيسبوك، في الدول النامية، يدفعون أموالًا لشركات الاتصالات، مقابل استخدام البيانات، أثناء استخدام التطبيقات في الوضع المجاني، وذلك بخلاف ما أعلنه فيسبوك سابقًا من أن الخدمة مجانية تمامًا.

أفاد التقرير أن فيسبوك قام بطرح خدمة الإنترنت المجانية في الدول النامية والمناطق الاجتماعية والاقتصادية المنخفضة، مثل باكستان وإندونيسيا والفلبين، منذ أكثر من خمس سنوات لتزويد الأشخاص بحرية الوصول إلى بعض الخدمات عبر الإنترنت.

بحسب ما ورد من معلومات، يدفع العديد من الأشخاص مبالغ صغيرة مقابل استخدام البيانات، أثناء استخدام التطبيقات في الوضع المجاني، يصل مجموعها مجتمعة من المستخدمين إلى ملايين الدولارات كل شهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل