المحتوى الرئيسى

بعد عزوف إليسا عن الزواج.. استشاري نفسي: «ساعات بيبقى سجن»

01/27 20:20

08:06 م | الخميس 27 يناير 2022

بعد شفاء الفنانة إليسا منه: كل ما تريد معرفته عن سرطان الثدي

من غرفة العمليات.. ياسمين عبد العزيز تستعين بـ «إليسا» لتوثيق تعافيها «فيديو»

إليسا تعلن عن مبادرة لمساعدة المصابات بسرطان الثدي في شهر التوعية: تابعوني

إليسا تكشف تفاصيل أصعب 6 ساعات بعد إصابتها بـ سرطان الثدي (فيديو)

كشفت الفنانة إليسا، عن سر عدم زواجها حتى الآن، وهو ما أثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي لقولها إنه خارج تفكيرها، في ظل اهتمام عدد كبير من الفتيات بالبحث عن شريك الحياة المناسب، مما طرح العديد من الأسئلة منها: «متى يكون الزواج عبء على الفتاة؟، وكيف تختار شريك حياتها؟، وهل يمكن التأخر في الزواج من أجل حياة أفضل؟».

وذكرت إليسا أنها تحب الرجل وقوته، وعلى يقين أنه نصفها الثاني، لكن ذلك لا يعني أنه شرط أنها تتجوز: «أول شيء هذا متأخر جدا، والفكرة أصحبت خارج التفكير، أنا لما اشتغلت وطلعت مصاري استقليت ماديًا وأصبح عندي استقلال فكري واجتماعي وليس بحاجة لوجود رجل، ومش غلط إني اتجوز بي ما بقيت أحس إني محتاجة لوجود راجل».

وأشارت الفنانة إلى أنها خاضت تجربة علاقات الحب ولكن ليس كثيرا، وترى أنه دائما عندما تكون المرأة ناجحة وأهم من الرجل حينها يحاول الرجل تحطيمها والتقليل من شأنها، وهو ما لاحظته في حياتها الشخصية وفقا لوصفها، موضحة أن الرجال لا تتقبل نجاح النساء فيما لا تشعر الفتيات بغيرة من نجاح الرجل ولكن العكس معهم.

وأضافت إليسا في البرنامج: «أنا لقيت إني بخير وجوايا شخص بقلبي وبحبه، وممكن بعدين إني ارتبط به، لكن ليس شرط إنجاب أبناء بس أعيش معاه، والزواج مش شغل أساسي في حياتنا».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل