المحتوى الرئيسى

السعودية ضد عمان .. البريكان يقود الأخضر لفوز ثمين وتعزيز صدارة المجموعة بتصفيات المونديال - قناة صدى البلد

01/27 21:40

حقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم، فوزا ثمينا على ضيفه عمان، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ملعب “الجوهرة المشعة” ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين بدون أهداف، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف الفوز، عن طريق فراس البريكان، بالدقيقة 48.

مباراة السعودية ضد عمان ..التشكيل الرسمي للأخضر للقاء بتصفيات كأس العالم

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط : عبد الإله المالكي، محمد كنو ، سالم الدوسري، سامي النجعي، فهد المولد

وضمت قائمة بدلاء منتخب السعودية : محمد اليامي، فواز القرني، زياد الصحفي، أحمد شراحيلي، متعب الحربي، سعود عبد الحميد، عبد الله الخيبري، علي الحسن، خالد الغنام، عبد الرحمن العبود، هتان باهبري، صالح الشهري”.

بهذا الانتصار، يعزز منتخب السعودية، صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بواقع 6 انتصارات وتعادل وحيد، ودون هزيمة، مسجلا 10 أهداف واستقبل 3 فقط، في المقابل، يتواجد منتخب عمان في المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، جمعهم من انتصارين وتعادل و4 هزائم، وسجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف.

وينص نظام بالتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى مونديال 2022، على إقامة المرحلة النهائية بنظام المجموعتين؛ كل مجموعة تضم 6 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين أنه سيخوض صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، مواجهة الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي لمواجهة خامس أمريكا الجنوبية، على مقعد في المونديال.

السعودية ضد عمان..رفع نسبة الحضور الجماهيري للمباراة إلى 100 %

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل