المحتوى الرئيسى

أحمد سامي: موسيماني طلب قطع إعارة أحمد رمضان بيكهام من سموحة

01/27 22:40

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، طلب قطع إعارة اللاعب أحمد رمضان بيكهام إلى الفريق السكندري، وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي تصريحات تليفزيونية أشار سامي، إلى أن موسيماني تحدث مع بيكهام هاتفيًا في الفترة الأخيرة، وأبلغه برغبته في استعادة خدماته، وأن اللاعب أبلغه بما دار بينه وبين الجنوب إفريقي.

وأكد المدير الفني لفريق سموحة استحالة تنفيذ مطلب موسيماني بعودة بيكهام إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، خصوصًا وأنه أعد خطط فريقه الفنية استنادًا إلى استمرار اللاعب المعار من الأهلي مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري وفقًا لما هو منصوص عليه في عقد الإعارة.

وأضاف سامي عن اللاعب أحمد رمضان بيكهام، أنه يتوقع له بأن يصبح من أفضل المدافعين في مصر خلال الفترة المقبلة، وهو نفس الأمر الذي سبق وتوقعه للاعب محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف منتخب مصر وتألق في صفوفه خلال بطولة كأس أمم إفريقيا.

الأهلي يسقط أمام سموحة بثلاثية 

الأهلي تعرض للهزيمة من سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجيش باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل