المحتوى الرئيسى

صدق او لا تصدق :«جمارك بيجو ٣٠١» موديل ٢٠١٨ بخصم ٢٥٪ من الخليج - الأهرام اوتو

01/27 01:55

أكد اسامه سامي الخبير الجمركي أن الرسوم الجمركيه المستحقه على سياره بيجو ٣٠١ موديل ٢٠١٨ تقدر بنحو ١١٠ الف جنيه تقريبا شاملة ضريبه القيمه المضافه بنسبة ١٤ ٪ورسم كما أن السياره بيجو ٣٠١. يتم دفع رسم التنميه بنسبة ٣٪ 

علما بأن السياره بيجو ٣٠١ السعه اللتريه الخاصه بها ١٦٠٠ سي سي

وتم منح خصم عاى السياره بيجو ٣٠١ يقدر ب ٢٥٪ من قيمه السياره قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليها وذلك رسم استخدام لتفادم موديل السياره وذلك في حالة ورودها مستعمله

بدأ إطلاق 301 في شهر سبتمبر من عام 2012 و كان ذلك في معرض باريس الدولي الخاص بالإعلان عن السيارات الحديثة ، و قامت شركة بيجو بالإستعانة بنظام منصة البناء الخاصة بطراز 307 في تصنيع 301 و من ثم قامت بإستخدام منصة بناء مجددة و معدّلة كليا ً في الإصدارات الحديثة منها.

ظهرت السيارة بمصابيح ذات شكل أفقي تقليدي يشبه الطرازات التقليدية لشركة بيجو مثل 405 و 605 و تمتلك شبكة أمامية ذات شكل نحيف و ضيق و تحتوي على مصابيح خلفية كاملة غير منقسمة تأتي على شكل قطعة واحدة ذات شكل شبه مربع تتشابه إلي حد كبير مع المصابيح الخلفية لطراز سيارة 508.

محرك السيارة متوسط القوة تبلغ سعته 1600 CC بينما يمتلك عدد 16 صباب و يعد من المحركات ذوي الأربعة سلندرات ، قوة المحرك تبلغ 115 حصان و لا يتخطى عزمه 115 نيوتن لكل متر و ذلك عند وصوله إلي الحد الأقصى للدوران و هو 6050 لفة في الدقيقة الواحدة مع إمتلاك المحرك لخاصية الحقن الإلكتروني للوقود.

تمتلك السيارة ناقل حركة من النوع الاتوماتيكي يحتوي على عدد خمسة نقلات حركة يستطيع من خلالها ترجمة دوران المحرك إلي الإطارات من خلال آلات الجر الأمامية حتى تصل السيارة إلي السرعة القصوى لها و هي 188 كيلو متر في الساعة.

السعة الداخلية الخاصة بخزان الوقود هي خمسين لتر ، بينما السعة التخزينية الخاصة بالسيارة في الحقيبة الخلفية تصل إلي 506 لتر و هي مساحة جيدة و مناسبة لحجم السيارة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل