المحتوى الرئيسى

قبل ما تفكر تستوردها اسأل على جمركها تويوتا كامري موديل 2021 - الأهرام اوتو

01/27 01:55

قال أسامة سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية المستحقة على سيارة تويوتا كامري موديل ٢٠٢١ تقدر بنحو مليون و٥٠٠ الف جنيه تقريبا شاملة ضريبة القيمة المضافه بنسبة ١٤ ٪، ورسم تنمية بنسبة ٨.٥٪ والرسوم الجمركيه عليها بنسبه ١٣٥٪ ، علما بأن السياره تويوتا كامري السعه اللتريه الخاصه بها ٢٤٠٠ سي سي.

وتم منح خصم على السياره تويوتا كامري يقدر ب ١٥٪ من قيمة السياره قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليها وذلك رسم استخدام لتفادم موديل السياره وذلك في حالة ورودها مستعملة.

استطاعت شركة تويوتا اليابانية أن تقدم العديد من الطرازات القوية على مدار تاريخها الممتد، ومن بين هذه الإصدارات تأتي النسخة الشهيرة " كامري " والتي تنتمي إلى فئة السيدان.

و تقدم تويوتا كامري عبر باقة من التجهيزات داخل السوق السعودي، إلى جانب أنظمة الامن و السلامة و برامج التحكم المتنوعة.

تأتي السيارة تويوتا كامري موديل 2021 بقياسات هيكلية بنسبة طول بلغت 4.885 متر، و بعرض يقدر بـ 1.840 متر، و 1.445 متر للارتفاع، مع مساحة تخزين خلفية تتسع إلى 427 لتر، بالإضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2.824 متر.٠

تتمتع سيارة تويوتا كامري 2021 بشاشة نظام الترفيهي مقاس 9 بوصة تدعم آبل كاربلاي، ويتوفر نظام صوتي بـ 6 أو 9 مكبرات، مع لمسات تصميمية فخمة وسقف بانورامي، وبتوفر بنظام الحماية ما قبل التصادم، ومثبت سرعة، والمساعدة بتتبع المسار والتحذير من مغادرة المسار والإضاءة العالية التلقائية.

تحتوى تويوتا كامري موديل 2021 على العديد من وسائل الأمان من بينها أجهزة تتبع المسار ، تحذير مغادرة المسار، المساعدة في البقاء على المسار ، تحذير الاصطدام الأمامي ، و كشف المشاة ، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، التعرف على إشارات المرور ، مثبت السرعة التكيفي ، كاميرا للرؤية الخلفية ، عوارض تلقائية عالية . ويمكن الحصول بشكل اختياري على التحذير من الاصطدام الخلفي، مراقبة النقاط العمياء ، وشاشة عرض رأسية ، و الكبح التلقائي العكسي في حالات الطوارئ، كاميرا بانورامية.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل