المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | ليدى جاجا وويل سميث ودانيال كريج ونيكول كيدمان ودى كابريو يتنافسون على جائزة أفضل فيلم بجوائز BAFTA

01/27 01:31

كشفت إدارة جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA عن تقديم النجمة العالمية ريبيل ويلسون، لحفل توزيع الجوائز، الذي يقام فى 13 مارس المقبل، فى Royal Albert Hall بلندن.

وضمت قائمة ترشيحات أفضل فيلم بجائزة BAFTA الكثير من الأفلام السينمائية التى تتنافس على الجائزة، ومن بينها فيلم  Don’t Look Up، لـ جنيفر لورانس وليوناردو دى كابريو.

والفيلم تأليف وإخراج آدم مكاى، وتدور قصته حول خريجة علم الفلك، وأستاذها، اللذان يكتشفان اكتشافا خطيرًا وهو أن مذنب يدور داخل النظام الشمسى سيصطدم بالكرة الأرضية.

كما ينافس فيلم House of Gucci، بطولة ليدى جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، ومن إخراج ريدلى سكوت، وقصة الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشى، وتمتد أحداث الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب، الخيانة، الإنتقام، والقتل، ويكشف عن معنى الإسم وقيمته.

كذلك ينافس فيلم No Time to Die، بطولة دانيال كريج، ومن إخراج كارى جوجى فوكوناجا، وتدور أحداث الفيلم حول العميل السري جيمس بوند الذي قرر أن يترك كل شيء ليعيش حياة هادئة في جامايكا، غير أن صديقه القديم فيليكس يحضر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة في استعاده عالِم تم خطفه من قبل رجل غامض مسلح بأحدث الأجهزة التكنولوجية، وهو الدور الذي يلعبه رامي مالك بشخصية سافين، الذى يرتدي قناع في أغلب المشاهد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل