المحتوى الرئيسى

جبروت امرأة| وثقت زوجها بالحبال وسلقت جسده بالماء الساخن .. والنيابة تحيلها للجنايات

01/27 01:16

أمر المستشار علاء فرج - المحامى العام الأول لنيابات البحر الأحمر بإحالة المتهمة "د.ع.ج - 32 عاماً - ربة منزل "  إلى المحاكمة الجنائية وذلك على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 18403 لسنة 2021 جنايات قسم أول الغردقة والمقيدة برقم 1314 لسنة 2021 كلى البحر الأحمر  بالاشراف الميدانى، بإحالة دعاء عبد الرازق جاد الكريم (( هاربة )) والتى تبلغ من العمر 32 سنة بدون عمل ومقيمة ميدان السقالة خلف فندق الجولف مدينة الغردقة محافظة البحر الاحمر إلى محكمة استئناف قنا ( دائرة البحر الأحمر مع ضبطها وإحضارها وعرضها محبوسة على المحكمة وطلب صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها.

اقرأ أيضا  |  جبروت امرأة: تزوجت ببطاقة بنت عمها للإنتقام منها

تبين من التحقيقات وأمر الإحالة التى أشرف عليهما المستشار علاء فرج - المحامى العام لنيابات البحر الأحمر قيام المتهمة فى يوم 18\11\2021 بدائرة قسم شرطة أول الغردقة محافظة البحر الأحمر باحتجاز المجنى عليه زوجها " محمود. ب. ع.م " بدون وجه حق وكان ذلك مصحوبا بتعذيبات بدنية لخلافات سابقة بينهما ونفاذا لمخططها الإجرامى اعدت الأدوات "حبل ووعاء مغلى " محل الاتهام التالى، وانتظرت دلوف المجنى عليه لمسكنها و استغراقه فى النوم.

وما أن ظفرت به حتى قامت بتكبيل قدميه بالأريكة مستخدمة الأحبال التى أعدتها سلفاً مستغلة فى ذلك انعدام مقاومته، وما أن تأكدت من أحكام سيطرتها عليه وشل مقاومته حتى  قامت باحضار وعاء من الماء المغلى المعد سلفاً، وقامت بسكبه عليه قاصدة من ذلك تعذيبه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة على النحو المبين بالتحقيقات .

 كما وجهت لها النيابة في التحقيقات التى أشرف عليها المستشار وليد البيلى - المحامى العام لنيابات  استئناف جنوب الصعيد تهمة احراز أدوات ادوات ( حبل - ووعاء ماء مغلى ) مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية .

تضمنت قائمة أدلة الثبوت التى أعدها محمد هاشم - رئيس نيابة الغردقة الكلية فيما شهد به الشاهد الأول المجني عليه ، ويعمل مندوب تسويق رحلات بشركة بإحدى الشركات السياحية بأنه عقب دلوفه لمسكنه و استغراقه فى نومه استيقظ فزعا إثر سكب مياة ساخنة عليه محاولا الفرار إلا أنه سقط أرضا وبسبب توثيق قدمية بالحبال أبصر زوجته "المتهمة" آنذاك ممسكة بيدها إناء به مياة ساخنة وحال استنجاده قامت المتهمة بسكبها عليه مرة أخرى فأحدثت ما به من إصابات، وفرت هاربة وأثناء ذلك أحضرت نجلته الصغرى سكينا وقامت على اثرة بفك وثاقه وتوجه للمستشفى لتلقى العلاج.

وتوصلت تحريات النقيب عمرو حسن عبد المنعم -  معاون مباحث قسم أول شرطة الغردقة إلى صحة ماشهد به الشاهد الأول وعزى قصد المتهمة من ذلك التعدى وحجز المجنى عليه وتعذيبه وإحداث إصابات به على إثر خلافات زوجية.

 تضمنت أيضاً قائمة أدلة الثبوت التقارير الطبية الصادرة من مستشفى الغردقة العام ، والتي أثبتت أن المجنى عليه يعانى من حروق من الدرجات الثلاثة الأولى والثانية والثالثة بالرأس والوجه والرقبة والترقية العلوية والكفتين وأعلى الصدر والظهر والمنطقة الأولية اليمنى والركبة وعلى الساق اليمنى وتقدر بنسبة 55% وأصيب بجلطة وريدى بالطرف السفلى الأيمن وبالمتابعة حدث التئام الجروح وصلت 25% .

كما ثبت من تقرير الطب الشرعى أن الإصابات المشاهدية الموصوفة بالمجنى عليه عبارة عن حروق من الدرجات الثلاث وأنها ذات طبيعة رضية حدثت من ملامسة الجسم لسائل كاوى وهى جائزة الحدوث من مثل التصور والتاريخ الواردين بالأوراق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل