المحتوى الرئيسى

فيديو| الديهي: شماتة الإخوان بوفاة ياسر رزق شهادة جودة وصلاحية

01/27 00:58

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك حالة حزن جمعي على مواقع التواصل الاجتماعي، على وفاة الصحفي الكبير ياسر رزق، الذي وصفه بـ"الإنسان والمحترم والنبيل"، وقال: "أصبح خبر وفاته تريند على تويتر"، معقبًا: "عايز تعرف أهمية وتأثير ياسر رزق شوف قد إية أهل الشر شمتانين في وفاته".

استنكر الديهي، مقدم برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TeN»، اليوم الأربعاء، شماتة إعلاميي وقيادات الإخوان في وفاة ياسر رزق، قائلًا: «كلاب حمقى. الشماتة في كتابتهم. لكونه كان بيوجعهم بقلمه، فهو لم يكن يملك صواريخ وكلاشنكوف وإنما كان يؤلمهم بقلمه».

وجه الديهي كلامه لإعلاميي الإخوان: «عند الله تلتقي الخصوم، الشماتة في مرض وموت أي إنسان يعني أنه واجعهم، كل واحد من هؤلاء المرتزقة ولاد الحرام متخيلين أنه معاه توكيل من ربنا من يدخل الجنة ومين يدخل النار، شماتتكم لا تهز شعر من أي مصري وطني أصيل»، مشددًا على أن فرحة الإخوان في موت ياسر رزق أكثر من فرحتهم بوفاة الإبراشي، وهذا دليل على أد إيه كان وجعهم".

نوه، إلى أن الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، قدم اعتذارًا لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، عبر الجريدة، بعدما نشرت خبر بعنوان "المرشد.. اتفتق".

أكد أنه لا يقصد بهذا العنوان الشماتة في مرضه، معتبرًا أن هذا درس بليغ من فارس لكل إخواني شامت في وفاته، وشماتة هؤلاء في موته شهادة جودة وصلاحية وفخر واعتزاز لكل تلاميذه، رحمه الله وألهمنا الصبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل