المحتوى الرئيسى

فيديو| غلق كلي لشارع ربيع الجيزي وتقاطعه مع أسفل الدائري.. اعرف المحاور البديلة

01/27 00:58

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، التي تشرف على تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية، بالبدء في أعمال تركيب الكمـر الخرساني بجسم الطريق الدائري في الاتجاهين أعلى شارع ربيع الجيزي. 

ونوهت محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع ربيع الجيزي في الاتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري لوقوف المعدات والآلات المستخدمة في الأعمال (ونش عملاق) بدءاً من اليوم وحتى صباح يوم الإثنين الموافق 31-1-2022 على أن تكون أعمال الغلق ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً فقط طوال فترة الأعمال.

وتشير محافظة الجيزة إلى أنه سيتم إجراء بعض التحويلات المرورية بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور وهي على النحو التالي:

- حركة المركبات القادمة من ميدان الجيزة عن طريق شارع ربيع الجيزي وترغب بالسير اتجاه ميدان المنيب ،تقوم بالدوران من فتحة الدوران الكائنة أمام سوق السمك والعودة مرة أخرى واستكمال السير حتى شارع الكولدير، ثم الدخول يميناً بشارع الكولدير وصولاً إلى شارع البحر الأعظم ثم السير بشارع البحر الأعظم وصولاً حتى ميدان المنيب.

- حركة المركبات القادمة من ميدان المنيب وترغب في السير بشارع ربيع الجيزي تقوم باستكمال السير بشارع البحر الأعظم حتى فتحة الدوران الكائنة أمام القرية الفرعونية والعودة مرة أخرى، ثم الدخول يميناً بإتجاه شارع الكولدير وصولاً حتى شارع ربيع الجيزى ثم الدخول يميناً بشارع ربيع الجيزى وصولاً لميدان الجيزة. 

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكبارى قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمـة بمحيط الأعمـال بالكامل لضمان أمـن وسلامة المواطنين وكـذا تركـيـب اللـوحـات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأوضحت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل