المحتوى الرئيسى

يحي الفخراني أصر على التصوير حافيا في الصحراء..كيف تصرف ابنه شادي لحمايته من الإصابة؟ | خبر

01/26 05:39

تعاون الفنان يحيى الفخراني مع ابنه المخرج شادي الفخراني في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال يحيى الفخراني خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس إن شادي والمؤلف عبد الرحيم كمال عرضا عليه التعاون معهما في مسلسل "الخواجة عبد القادر"، الذي عرض لأول مرة عام 2012، فرد على ابنه قائلا إن هذا العمل يجب أن يكون عمله العاشر، عندما يبلغ من العمر 45 أو 50 سنة، لكنه اطمأن من أول يوم تصوير، وبمجرد ملاحظته الطريقة التي يضع بها شادي الكاميرا.

نرشح لك - أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد وأحمد حاتم يفسرون للجمهور نهاية "أنا وهي" (فيديو)

وأضاف أنه يتدخل في كل تفاصيل العمل وهذا جزء من طبيعته، وفي وجود شادي ترك له إدارة العمل وهو مطمئن، وشعر بأنه يفهم ما يريده قبل أن يفكر فيه، وأن التعامل مع ابنه أسهل من التعامل مع أي مخرج لأنه لن يجامله، ولن يقوم بأي شيء ليس في مصلحة العمل.

وانتقل يحيى الفخراني للحديث عن عمل آخر تعاون فيه مع ابنه شادي هو مسلسل "دهشة" الذي عرض عام 2014، موضحا أنه أصر على المشي حافيا في الصحراء في أحد مشاهد العمل رغم سخونة الأرض، فقام شادي بالتوجه لمكان التصوير مبكرا، وحرص على تمهيد الأرض تماما، ومر عليها بيده للتأكد من خلوها من الزجاج أو أي أشياء خطيرة.

وعندما ظهرت عنده فكرة تقديم "فاوست" فرح شادي لرغبته في تقديم شيء جديد، وتفاجأ عبد الرحيم كمال بهذه الرغبة، وبعد اكتمال نص مسلسل "ونوس" كان المفترض أن يقدم شخصية الطبيب "فاوست"، لكنه طلب تقديم دور الشيطان "مفستوفيليس"، ورشح شادي الفنان نبيل الحلفاوي للدور.

وأضاف أنه اطمأن بعد قيام شيخ الأزهر أحمد الطيب بالتعليق على المونولوج الأخير بين الشيطان وربه، معتبرا المشهد صورة معبرة عن موقف الشيطان أمام الله.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

خاص "أصحاب ..ولا أعز" صدمات بديهية يحتاجها المجتمع المدعي اخلاقيًا

#شرطة_الموضة: ألوان ملابس بطلات "أصحاب ولا أعز" تكشف عن شخصياتهن.. التقليدية والشجاعة والعملية

مادلين مطر تلوم مواقع "التفاهة" الاجتماعية بسبب أطفال لاجئي سوريا.. ما علاقة مشهد منى زكي في "أصحاب ولا أعز"؟

كتالوج محمد رمضان للترويج لمسلسلاته ... فيديو معتاد وكلمات تشجيعية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل