المحتوى الرئيسى

اليوم.. اتحاد كمال الأجسام يجتمع لبحث تطوير أداء اللاعبين وفروع المحافظات

01/26 04:51

يجتمع الإتحاد المصري لكمال الأجسام اليوم لمناقشة خطة الإتحاد خلال السنوات الثلاثة القادمة بتشكيل فروع ومكاتب الإتحاد على مستوي محافظات مصر، وتطوير أداء اللاعبين وتجهيز وتطوير أداء اللاعبين. صرح بذلك الدكتور محمود درويش عضو الإتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس بعثة مصر لمونديال العالم عام ٢٠٢١ في إسبانيا، وعضو مجلس نقابة المهن الرياضية بأسيوط. 

وقال عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام إن مجلس الإدارة يجتمع غداً بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام، وبحضور باقي أعضاء مجلس إدارة الإتحاد.

اقرأ أيضا|رئيس أكاديمية الإتحاد الدولي يهنئ «فهيم» بفوزه برئاسة اتحاد كمال الأجسام

وتابع دكتور درويش أن الدكتور عادل فهيم رئيس إتحاد كمال الأجسام عاد إلى الوطن عقب تكريمه من دولة الإمارات وحصوله على الإقامة الذهبية لمدة ١٠ سنوات من حكومة إمارة دبي لوضع خطط جديدة تشمل تطوير شامل وجذري للإتحاد المصري لكمال الأجسام للمشاركه في صُنع العديد من أبطال الجمهورية والعالم على طريقة "البيج رامي" حيث إننا نحاول الإهتمام بهذه الرياضية لأن هناك العديد من الشباب المؤهلين لأن يصبحوا أبطال عالم ولكن ينقصهم الدعم المادي والعيني والتبني من الدولة وسيصبحون الأفضل في العالم. 

وأضاف رئيس بعثة مصر لمونديال العالم عام ٢٠٢١ في إسبانيا أنه غداً يناقش الإتحاد عدداً من الأمور الهامة في مجال رياضة كمال الأجسام منها انشاء فروع الإتحاد والمناطق في كافة المحافظات خلال دورة "٢٠٢٢ وحتى ٢٠٢٥" مما ينعكس على أداء الإتحاد بالتطور وتحسين آداء اللاعبين. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل