المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 / 1 /2022 بكأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة - اليوم السابع

01/26 04:45

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 26 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع المصرى البورسعيدى وفيوتشر على ستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة على ستاد الإسكندرية ومباراة ايسترن كومبانى مع بيراميدز على ستاد بتروسبورت بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وفيوتشر

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وفيوتشر في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز فيوتشر على مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة.

وتبدو صفوف المصرى والمقاصة مكتملة في ظل عدم وجود لاعبين دوليين لهم يشاركون في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وعقد معين الشعباني، المدير الفني للنادى المصرى، جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم بحصد ثانى انتصار في المسابقة، وشدد الشعباني على أن الجهاز الفنى لن يتهاون فى استبعاد المقصرين خلال الفترة المقبلة، مطالباً اللاعبين بضرورة مصالحة الجماهير فى المباريات المتبقية من البطولة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة

تقام مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على ايسترن كومبانى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر مصر المقاصة أمام فيوتشر بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويسعى حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة الدوري بجانب إشراك الصفقات الجديدة مثل محمود شبانة لتجهيزهم للتحديات المقبلة ، ويغيب عن زعيم الثغر في كأس الرابطة اللاعب سعيدو سيمبوري بتواجده مع منتخب بوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة ايسترن كومبانى وبيراميدز

تقام مباراة ايسترن كومبانى وبيراميدز في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ايسترن كومبانى بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر بيراميدز من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويسعى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال لاستغلال مباريات كأس الرابطة لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدوري التي يتطلع خلالها للهروب من مراكز القاع للبقاء بين الكبار فى أول مواسمه بدوري الأضواء والشهرة، وودع ايسترن كومبانى كأس الرابطة بعدما تلقى ثلاثة هزائم متتالية في مبارياته الأولى بالجولات الثلاثة السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل