المحتوى الرئيسى

وزير السياحة يبحث تعزيز أوجه التعاون مع نظيره النيجيري | أصول مصر

01/26 04:25

استقبل مساء اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السيد لاي محمد وزير الإعلام والثقافة والسياحة بدولة نيجيريا، وذلك لبحث تعزيز آوجه التعاون بين البلدين على المستوى السياحي والأثري، وذلك في إطار زيارته الحالية لمصر.

مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاعات بدعم  قطاع البنوك

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور خالد العناني بالسيد Lai Mohamed، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط بين مصر ونيجيريا في العديد من المجالات.

رئيس الوزراء يستعرض جهود الدولة في دعم وتوسع إنتاج وتصنيع المركبات الكهربائية

وخلال اللقاء، أثنى وزير الإعلام والثقافة والسياحة النيجيري على الجهود التي تبذلها الدولة المصرية للترويج للمقصد السياحي المصري، كما أشاد بتجربة مصر في استئناف الحركة السياحية الوافدة إليها منذ يوليو ٢٠٢٠، وبضوابط السلامة الصحية التي تطبقها.

أمريكا.. “جونسون” للأدوية تتوقع مبيعات من اللقاح بقيمة 3.5 مليار دولار خلال هذا العام

 معربا عن رغبة بلاده للاستفاده من هذه التجربة، ومن الخبرات المصرية في مجالات الترويج السياحي، وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية، وإدارة المنشآت الفندقية، بالإضافة إلى مجالات الضيافة، وتدريب العاملين بالقطاع السياحي.   

وزيرة البيئة تؤكد أهمية الشراكة المصرية الأمريكية لدعم جهود مواجهة آثار تغير المناخ

كما أشاد بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في استرداد الآثار المصرية المهربة للخارج، معربا عن تطلع بلاده للاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال، فيما أكد الدكتور خالد العناني على استعداد الوزارة للتعاون مع الجانب النيجيري وتقديم الخبرات في المجالات المختلفة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل