المحتوى الرئيسى

شاهد موعد مباراة مصر وكوت ديفوار .. التشكيل والقنوات الناقلة والمعلقين | المصري اليوم

01/26 01:39

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 26 يناير 2021 نظيره منتخب كوت ديفوار في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحمد ناجي : مباراة مصر وكوت ديفوار صعبة .. ونستطيع هزيمة الأفيال

مصر ضد كوت ديفوار.. هشام يكن: الروح القتالية سلاحنا للفوز على الأفيال

منتخب تونس يستعيد على معلول أمام بوركينا فاسو

تحليل بالأرقام.. 5 أزمات فنية تهدد منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار

وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

وحل منتخب مصر في الدور الأول في المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف منتخب نيجيريا المتصدر بـ 9 نقاط، فيما حل منتخب كوت ديفوار في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

ويقود منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش والذي يحمل آمال المصريين في حصد اللقب القاري، ونجح الفراعنة معه في الدور الأول في الفوز على غينيا بيساو والسودان بنتيجة واحدة هي الفوز بهدف للاشيء فيما خسر منتخب مصر من نيجيريا بهدف وحيد أيضًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على قيمة مكافأة منتخب مصر حال الفوز على كوت ديفوار

أما منتخب كوت ديفوار فحقق الفوز على حامل اللقب منتخب الجزائر وكذلك على منتخب غينيا الإستوائية فيما تعادل مع منتخب سيراليون.

ويملك منتخب مصر في البطولة 3 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والخسارة من نيجيريا، وسجل الفريق هدفاً وعليه هدف حتى الآن.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم في كأس الأمم الإفريقية

وتنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة الموافق السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون.

وأدى منتخب مصر مساء أمس الثلاثاء تدريبه الأخير استعدادا لخوض مباراة كوت ديفوار، وشارك في المران جميع اللاعبين، وسيطرت على عناصر منتخب مصر حالة من الحماس الشديد والرغبة في مواصلة المشوار نحو اللقب.

اقرأ أيضاً: هدّاف دوري أبطال أوروبا يتحدى محمد صلاح: جئنا للفوز بأمم أفريقيا

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون:

تنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأربعاء الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 5:00 مساء بتوقيت الكاميرون، وعند الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 8:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

تقام مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأربعاء على أرض ملعب «أحمد أهيدجو» في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

سيتم بث مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 2 beIN Sports HD 2 Max، وشاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max.

سيقوم المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي بالتعليق على مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

ووفقا للتدريبات الأخيرة، من المنتظر أن يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر مباراة كوت ديفوار بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل