المحتوى الرئيسى

كتالوج محمد رمضان للترويج لمسلسلاته ... فيديو معتاد وكلمات تشجيعية | خبر

01/26 01:26

يحب الفنان محمد رمضان الترويج والدعاية لأعماله بطرق مختلفة، ويشوق الجمهور كثيرا قبل عرض أي عمل.

ولأن محمد رمضان أصبح يشارك كل عام في السباق الرمضاني، لديه طريقة وكتالوج يسير عليه للترويج لمسلسله الرمضاني، وجذب الجمهور له ليبدأ المنافسة مبكرا.

نرشح لك: التحليل النفسي لويجز في 20 تصريحا: أنا بارد لأبعد الحدود وكنت بعيش بـ20 جنيه في اليوم وبهرب من الحفلات لما بسمع الأغاني بتاعتي

وهذا العام يشارك محمد رمضان في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني والمخرج محمد ياسين في أول تعاون معه، وبدأ مبكرا في الترويج للعمل، وفي نقاط نتعرف على كتالوج محمد رمضان للدعاية لمسلسله:

مبكرا يدخل محمد رمضان جمهوره في أجواء مسلسله وينشر صور من الكواليس مع أبطال العمل والمخرج، وصور من جلسات ونقاشات مع المخرج، ليحمس متابعيه لمسلسله ويشوقهم للعمل قبل أشهر من عرضه.

من أشهر الفيديوهات التي تجدها في حساب محمد رمضان على Instagram فيديو التفاف الجمهور حوله في أي مكان يذهب له، لكن مع مسلسله الرمضاني يحكي لمتابعيه ما حدث معه، كأن ينشر فيديو الجمهور ملتف حوله ويرحب به، ويكتب ليحكي أنه يصور بعض المشاهد في شوارع وسط البلد، ويلتف محبيه حوله ثم يشكرهم على تعاونهم معه خلال التصوير.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ينشر محمد رمضان صورته من العمل، ويجعل للجمهور تخمين شخصيته هل سيكون ثريا أم فقير وسنرى رحلة معاناة، وأي صورة ينشرها يتلقى تعليقات وتفاعل كبير من الجمهور مع تكهنات حول الشخصية.

جملة أساسية يكتبها محمد رمضان مع أي منشور "ثقة في الله نجاح" لكن مع الترويج لأعماله يكتب معها كلمات أخرى مثل "رمضان يجمعنا" و"ابتدى المشوار" وهو اسم مسلسله، وكلمات أخرى سيضيفها ليزيد من حماس جمهوره.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

الصورة الأولى لـ أحمد السقا في كواليس "الاختيار 3"

أحمد زاهر لـ نوال الزغبي: شرف ليا أني أمثل معاكي

منى زكي: اللهم اكفنا شر أنفسنا وأولاد الحرام

قبل عرض الجزء الثالث ... تذكر أهم أحداث الجزء الثاني من "أبو العروسة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل