المحتوى الرئيسى

فيديو.. محمد صلاح يرد على تصريحات ساديو ماني المثيرة 

01/26 01:12

علق محمد صلاح لاعب منتخب مصر على تصريحات ساديو ماني لاعب منتخب السنغال بشأن المواجهة المنتظرة بين مصر والسنغال في الدور الحاسم لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

ونشرت قناة أون تايم سبورتس لقطة من المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة اليوم بين كوت ديفوار ومصر في دور ال16 لبطولة الأمم الافريقية وهو يقول :" السنغال تأهلت لثمن النهائي بالبطولة الإفريقية بهدف وحيد من ركلة جزاء " .

محمد صلاح بيعلي على ماني ويرقصه في التصريحات pic.twitter.com/f4QuE6jTk9

— Seif Zaher (@seifzahersocial) January 25, 2022

وكان السنغالي ساديو ماني علق على مواجهة منتخب مصر ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي على تويتر فيديو لساديو ماني وهو يتوقع نتيجة المباراة حيث حرص كاف على الإشارة في هذه التغريدة للحساب الشخصي لمحمد صلاح .

حيث قال ماني في الفيديو : " سأحتفل بهذه الطريقة وستفوز السنغال 1 مصر لا شيء ". 

وتعد المواجهة بمثابة صدام ناري بين محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي وزميله ساديو ماني لاعب منتخب السنغال والريدز.

وتقام جولة الذهاب يوم 24 مارس وتقام الإياب يوم 29 مارس المقبل ..

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره الايفواري في السادسة من مساء اليوم  الأربعاء 26 يناير ضمن مباريات دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة الرابعة بينما تأهل المنتخب الإيفواري لنفس الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الخامسة.

ويتجدد المواجهات بين مصر وكوت ديفوار خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية حيث يحمل اللقاء المرتقب بينهما الرقم 11؛ حيث سبق وأن التقيا المنتخبين سويا في 10 مواجهات بأمم أفريقيا ، منهم أربعة مواجهات في طريق تتويج الفراعنة ببطولات أفريقيا نسخ 86 و98 و2006 و2008.

وخلال المواجهات العشرة في أمم أفريقيا بين المنتخبين ، كان الفوز من نصيب الفراعنة في 7 مباريات ، فضلا عن التعادل في مواجهتين ، ولم يتجرع الفراعنة مرارة الهزيمة من كوت ديفوار سوي مرة وحيدة..

وسبق وأن التقي المنتخبين في جميع المسابقات في 22 مباراة بواقع 15 مباراة رسمية و7 وديات ، حقق خلالها منتخب مصر الفوز في 10 مباريات مقابل 6 مباريات لكوت ديفوار ، وتعادلا سويا في 6 لقاءات.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 24 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل