المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق الصالحية القديمة بالإسماعيلية

01/26 01:00

أُصيب 8 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بطريق "الصالحية القديمة" بالقرب من الصوامع وأمام مدخل المطار ب الإسماعيلية .

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف ب الإسماعيلية ، يفيد بانقلاب سيارة، على طريق الصالحية القديمة، بالقرب من منطقة صوامع القمح، وأمام مدخل المطار، حيث كانت السيارة تقل عددا من الأشخاص، مما أدى إلى إصابة 8 منهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، لإسعافهم وتلقي العلاج، كما تم نقل مصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة.

وكشفت مصادر طبية في مستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، ان المصابون هم " دينا سالم سليمان ٢١ عاما من فاقوس الشرقية، لمياء محمد عبد الحليم ٢٤ عاما من مركز الحسنية، عبد العزيز إبراهيم الدسوقي ٤٢ من الحسنية شرقية، ومحمود المتولى ٢٧ عاما من المنزلة دقهلية، عريفة حسن عبدة ٢٥ عاما من الحسنية، محمد السيد محمد ٣٧ عاما، من فاقوس، ومحمد عبد العزيز محمد ٥٨ عاما من الحسنية شرقية.

وإن إصابات المصابين تنوعت بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد، ولفت المصدر إلى إنه لا توجد حالة خطرة بين المصابين.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل