المحتوى الرئيسى

مصطفى فتحي يكشف.. لماذا رحل عن الزمالك واختار التعاون السعودي؟

01/26 01:12

أوضح المصري مصطفى فتحي سر رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، كاشفا الأسباب التي دفعته للانتقال مجددا إلى التعاون السعودي.

وصرح مصطفى عبر قناة "إم بي سي أكشن"، مساء الثلاثاء: "تنازلت عن مستحقاتي للزمالك، لأن النادي يعاني من ظروف ومشاكل، ولا يوجد أموال، وهناك جزء تنازلت له للتعاون ليكمل مبلغ الصفقة".

وتابع مصطفى: "لقد تنازلت عن 100 ألف دولار للزمالك ومثلها للتعاون لإتمام انتقالي للفريق السعودي، والتنازل لا يعني رغبتي في الرحيل عن الزمالك، فالناس فسرت قراري في اتجاه آخر".

وتساءل اللاعب المصري: "لماذا لا يقال أنني تنازلت حبا في الزمالك ورغبتي في استفادة النادي من مقابل بيعي؟".

وأوضح: "التنازل لا يعني أنني دفعت أموالا لنادٍ كبير مثل الزمالك بل تنازلت عن جزء من مستحقاتي المالية، فالزمالك بيتي ومكاني وسأعود إليه في أي وقت".

وبرر اللاعب البالغ من العمر 27 عاما: "بالتأكيد من حق جماهير الزمالك أن تحزن لرحيلي، ولكن هناك ظروف لا يعلمها أحد".

وواصل: "حدث خلاف في وجهات النظر بسبب مقطع فيديو لرئيس نادي الزمالك نشره قبل توقيعي والإعلان الرسمي عن الصفقة، لكن كلها أمور بسيطة، وتم حلها".

وكشف مصطفى فتحي سبب انتقاله للتعاون للمرة الثانية: "لست غريبا على التعاون، بل أعرف كل التفاصيل داخل النادي، وكذلك مدربه جوميز، لذا فضلته على عروض أخرى سعودية وخليجية، فالانضمام للتعاون أفضل من الانتقال إلى نادٍ آخر، يستغرق مني وقتا أطول في التأقلم على أجوائه".

وأتم: "الفارق بين التجربة الحالية والمرة الأولى في 2018 أنني أكبر سنا ولدي خبرات أكبر، وفترة إعارتي الموسم الماضي إلى سموحة، ساعدتني على تثبيت أقدامي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل