المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يضع الزهور على نصب شهداء الشرطة التذكاري في 25 يناير

01/26 00:15

بالتزامن مع احتفالات الذكرى 70 لعيد الشرطة وضع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إكليل من الزهور على نصب شهداء الشرطة التذكاري في مقر إدارة قوات الأمن في مدينة الزقازيق بمرافقة كل من مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية السيد اللواء محمد والي، والمستشار العسكري للمحافظة وقائد منطقة تجنيد الزقازيق العميد حاتم عبده السيد.

احتفل محافظ الشرقية السيد الدكتور ممدوح غراب بذكرى عيد الشرطة ووضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة في مدينة الزقازيق في حضور عدد من القيادات العسكرية والشرطية، ونائبي المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز والدكتور أحمد عبد المعطي، والخبير الوطني للتنمية المحلية اللواء السعيد عبد المعطي.

وقد بدأت المراسم أمام النصب التذكاري بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر، ثم تم عزف الموسيقى العسكرية مع تقديم بعض من الأغاني الوطنية لسلام الشهيد بهدف التعزيز من الولاء والانتماء للوطن الغالي مصر.

محافظ الشرقية يكشف عن انتهاء أزمة انفجار خط مياه بشارع الجلاء وسط الزقازيق

تفاصيل متابعه محافظ الشرقية لمعدلات الأداء في ملف تقنين أراضي الدولة

محافظ الشرقية يضع الزهور على نصب شهداء الشرطة التذكاري في 25 يناير 1 25/1/2022 - 4:17 م

أكد “غراب” أن رجال الشرطة المصريين يضربون مثال رائع لحفظ السلام والأمن والاستقرار بالبلاد، ويبذلون كل غالي ونفيس للدفاع عن وطننا الغالي مصر، والرفع من راية البلاد عالية.

كما أشار الدكتور ممدوح غراب إلى أن احتفالية اليوم هي احتفالية لتخليد ذكرى موقعة الاسماعيلية في عام 1953 والإشادة بوقفة رجال الشرطة آنذاك وتصديهم للاحتلال البريطاني بكل بسالة للدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

وقد أشاد بالمحلمة الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة، والبطولات الخالدة تجاه الوطن، ووقوف رجال الشرطة مع رجال الجيش ليكونوا يدًا واحدًا ضد بطش العناصر الإرهابية وتوفير المناخ الأكثر أمنًا وأمانًا لبناء دولة جديدة خالية من بطش الخارجين عن القانون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل