المحتوى الرئيسى

أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد وأحمد حاتم يفسرون للجمهور نهاية "أنا وهي" (فيديو) | خبر

01/25 23:39

وقع جمهور مسلسل "أنا وهي" في حيرة كبيرة بعد عرض الحلقة الأخيرة، البعض لم يفهم النهاية وبدأت تفسيرات وتحليلات كثيرة تنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر أبطال العمل هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي الظهور في فيديو لتوضيح بعض الأمور للجمهور الذي وجه لهم أسئلة كثيرة عن نهاية المسلسل.

نرشح لك: التحليل النفسي لويجز في 20 تصريحا: أنا بارد لأبعد الحدود وكنت بعيش بـ20 جنيه في اليوم وبهرب من الحفلات لما بسمع الأغاني بتاعتي

ونشر الفنان أشرف عبد الباقي فيديو عبر حسابه على Instagram ظهر فيه مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، في البداية بارك لهما على نجاح المسلسل، ثم بدأ يتحدث عن نهاية المسلسل التي حيرت الجمهور، وقال أحمد حاتم إن "سليم" تعافى من التخيلات السيئة التي كان يتخيلها وأصبح يتخيل أمور إيجابية بعدما أحب "هند"، لترد عليه هنا الزاهد أن "هند" لم تكن تخيل فقط في عقل "سليم" ليقاطعهما أشرف عبد الباقي ويقول بالطبع لم تكن تخيل وإلا يكون المسلسل بأكمله تخيل".

وفي نهاية الفيديو مازح أشرف عبد الباقي الجمهور وظهر وكأنه متعب واقتربت الكاميرا منه، وفجأة أختفى أحمد حاتم وهنا الزاهد وظن أشرف عبد الباقي أو "الدكتور شيرين عبد الوهاب" أنه يتخيل.

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

وانتهى مسلسل "أنا وهي" أمس الإثنين 24 يناير مع عرض الحلقة الـ18، طوال الحلقة كانت الأحداث بعد عودة "سليم" إلى "هند"، لكن في النهاية وبعدما ظهر "سليم" في مشهد مع عائلته ثم فجأة يظهر بمفرده ويتضح أنه يتخيل، مما وضع الجمهور في حيرة كبيرة بسبب هذه النهاية.

شاهد أبرز تعليقات الجمهور عن نهاية مسلسل "أنا وهي"

يذكر أن مسلسل "أنا وهي" من تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سلوى محمد علي وندى عادل.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

الصورة الأولى لـ أحمد السقا في كواليس "الاختيار 3"

أحمد زاهر لـ نوال الزغبي: شرف ليا أني أمثل معاكي

منى زكي: اللهم اكفنا شر أنفسنا وأولاد الحرام

قبل عرض الجزء الثالث ... تذكر أهم أحداث الجزء الثاني من "أبو العروسة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل