المحتوى الرئيسى

فانتازيا وغموض ونيللي كريم الشريرة.. 5 أسباب تحمسك لمشاهدة "الجسر" | خبر

01/25 23:39

تعرض منصة "شاهد vip" حاليا مسلسل "الجسر" من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان عمرو سعد، ومع عرض الحلقات الثالثة والرابعة تفاعل الجمهور مع المسلسل وتصدر العمل محركات البحث في عدة دول عربية.

المسلسل يعكس صورة درامية لما قد يحدث في نهاية العالم وتدور أحداثه بعد سنوات طويلة من الحروب التي قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون، ويبقى الوصول للجسر هو الأمل الوحيد من أجل الحصول على حياة آدمية.

ولكن لماذا ننصح بمشاهدة هذا العمل ؟ إليكم الأسباب:

قصة السلسل تدور في المستقبل لذا فهي تعكس صورة لما قد تكون عليه الحياة الآدمية بعد أن أرهقتها الحروب،.

فيتميز المسلسل بأجواء الفانتازيا والخيال ترى أماكن لا تعرف أين هي سيارات كانت حديثة أصبحت قديمة ومتهالكة أجواء غريبة تعيش في عالم خيالي، مع موسيقى تصويرية لمصطفى الحلواني تدخلك في أجواء خيالية لتعيش في هذا العالم الغريب.

ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي لا تتعدى حلقاتها الست حلقات فحسب مدة كل حلقة نحو 40 دقيقة وقد يفضل بعض الجمهور مشاهدة أعمال قصيرة نظرا لضيق الوقت فيصبح "الجسر" هو الخيار الأمثل.

تتميز حلقات المسلسل بتصاعد الأحداث بشكل سريع لا يشعرك بالملل ففي كل مشهد تحدث مفاجأة جديدة تقلب موازين الأحداث.

تحمل الحلقات مفاجآت في كل مشهد ما بين قصة حب مزيفة وخيانة وصولا إلى انقلاب الشخصيات على بعضها، ويترك أسئلة كثيرة تدور في أذهان المشاهدين.

كما نفاجيء بموت شخصيات لم نتوقعها وربما تعلقنا بها ليكسر المسلسل تلك القاعدة ويتخلص من الشخصيات المحببة للجمهور لمزيد من الإثارة والتشويق.

نيللي كريم بشكل جديد

كسرت نيللي كريم قالب الشخصيات التي أعتاد الجمهور رؤيتها من خلالها، حيث تظهر شخصية "دليلة" مليئة بالحقد والشر ولكنها شخصية مركبة وجانب العنف فيها له مبرراته.

كما تقدم نيللي جرعة لا بأس بها من الأكشن.

وتدور أحداث العمل في إطار خيالي، في 6 حلقات فقط، بعد عشر سنوات من تدمير الكوكب بسبب الحروب وأسلحة الدمار الشامل والعودة للبدائية، وبعد أن امتلأت الأرض بالمقابر الجماعية وانتهت التكنولوجيا ودُمرت الحضارات

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل