المحتوى الرئيسى

حمو بيكا يتصدر محركات البحث بعد جدل التحاقه بلجنة نقابة المهن الموسيقية | المصري اليوم

01/25 23:06

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية الموقوف حمو بيكا، محرك البحث جوجل، بعد انتشار عدد من الأخبار بتحديد موعد اختباره للتقديم بنقابة المهن الموسيقية لحصوله على تصريح الغناء السنوي.

«اعتبرني عيل من عيالك».. حمو بيكا يوجه رسالة لـ هاني شاكر

«شمتان فيا.. مش هقبل اعتذاره».. حمو بيكا يفتح النار مجددًا على عمر كمال

«لو قابلتني ما تسلمشي عليا».. حمو بيكا يشن هجومًا حادًا على عمر كمال (فيديو)

وأكد مصدر داخل النقابة، مساء الثلاثاء، في تصريح لـ«المصري اليوم» قائلا: «لسه مفيش أي لجان جديدة واللجنة الأخيرة كانت نتيجتها من 6 أيام فقط، إزاي هيكون في لجنة خلال أسبوع وأحد».

كان قد كشف الموسيقار حمادة أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن موقف مؤدي المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، للحصول على التصريح السنوي للغناء من النقابة، مشيرا إلى أنه لم يجتَز الاختبارات التي قررتها النقابة خلال اللجنة الماضية والتي اجتازها عدد من مؤدي المهرجانات الشعبية.

وعن التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، قال «أبواليزيد»: «حمو بيكا رفض من قِبل اللجنة بسبب أنه لم يمض الوقت المحدد على رسوبه باللجنة الماضية الخاصة بالاختبارات ليتقدم للجديدة، وحتى الآن لم يتم تسجيله بالأسماء المقرر إعطاؤها تصريح الغناء السنوي».

وأوضح: «حمو بيكا كان من المقرر أن يتقدم بالتسجيل باللجنة الجديدة للنقابة، لكن اللائحة تقول إنه يجب الانتظار بعد الرسوب للتقديم باللجنة الجديدة ما بين 6 أشهر وسنة، وهو يحتاج في تلك الفترة التطوير من نفسه وبالتدريب على الغناء خلال الفترة المقبلة».

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا يستعد لاختبارات لجنة القيد القادمة بعد تحديد موعدها المقرر بنقابة الموسيقيين من خلال حصوله على «كورسات» في الموسيقى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل