المحتوى الرئيسى

النجوم في العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"

01/25 22:57

أقيم مساء اليوم العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل" داخل أحد السينمات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر وهو العرض الذي حضره عدد كبير جدا من النجوم .

وحضر بعيدا عن ابطال الفيلم كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى بسيط والفنانة امل رزق وآخرون إضافة إلى عدد كبير من ابطال الفيلم كل من الفنانين مصطفى خاطر والفنانة وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح وخالد الصاوي وزوجته وسوزان نجم الدين.

رنا سماحة ترد على انتقادات فيديو ولادتها: «ربنا الحافظ وأنا كنت بوثق اللحظة»

يذكر أن فيلم تماسيح النيل يشارك في بطولته أيضا كل من الفنانين ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكان قد حقق برومو الفيلم السينمائي الجديد تماسيح النيل اكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه اليومين الماضيين وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذي يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النيلية في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل