المحتوى الرئيسى

سيد علي: الهجوم على منى زكي يثبت نجاحها وانتقادي موجه لمحتوى "أصحاب ولا أعز" | فيديو

01/25 22:51

قال الإعلامي سيد علي إن الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" يثبت نجاحها الكبير في أداء دورها.

وأكد سيد علي خلال تقديم برنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم اعتراضه على الهجوم قائلا: "ما يضايقني جدا تعرض منى زكي وأحمد حلمي لحملة هجوم سخيفة وعنيفة جدا. الممثل يؤدي دوره المكتوب، وهذا الهجوم يقول إنها ممثلة جيدة جدا، ولا يجوز أن يصل التدني لأن يقول البعض لأحمد حلمي طلقها."

وأضاف: "أنا من هذا المنبر أقول للسيدة منى زكي والأستاذ أحمد حلمي إنتم ثنائي مشرف في الوسط الفني، وربنا يديم سعادتكم كأسرة رائعة."

من جهة أخرى أوضح سيد علي أنه ينتقد المحتوى المقدم في الفيلم قائلا: "أنا أنتقد المحتوى ولا أنتقد منى زكي، وكل واحد حر، لكن لا تفرض علي بعض العادات والقيم وتحاول تمررها. وهذا الجدل أكبر دعاية مجانية لمنصة نتفليكس والفيلم، وأنا ضد المثلية الجنسية لأنها ضد الفطرة والناموس الطبيعي والمنطق وأيضا حرام في كل الأديان. أنا أقول وجهة نظري فلا تشتموني، ومن يريد تمرير هذه القيم يمررها بعيدا عنا."

تدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل