المحتوى الرئيسى

قبل عرض الجزء الثالث ... تذكر أهم أحداث الجزء الثاني من "أبو العروسة" | خبر

01/25 22:51

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني.

وينتظر الجمهور عرض الجزء الثالث لمعرفة ما سيحدث مع أسرة "عبد الحميد" والتطورات التي ستطرأ على كل فرد من أفراد الأسرة التي عاش معها وشعر أنها تشبهه كثيرا.

نرشح لك: التحليل النفسي لويجز في 20 تصريحا: أنا بارد لأبعد الحدود وكنت بعيش بـ20 جنيه في اليوم وبهرب من الحفلات لما بسمع الأغاني بتاعتي

وقبل عرض الجزء الثالث، نتذكر ما انتهى عليه الجزء الثاني، لنسترجع معا أهم الأحداث:

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة" بتجمع كل العائلة والأصدقاء في منزل "عبد الحميد" سيد رجب، بعدما حدد يوما ليكون "يوم العيلة" يتجمعوا فيه ويحتفلوا معا وهو بالتزامن مع عيد ميلاد زوجته "عايدة".

وفي هذا اليوم عاد "أكرم" إلى منزل العائلة واعتذر لأسرته على كل أفعاله، أما صديق "عبد الحميد" "ملاك" تزوج من "ميري" وذهبت خطيبته السابقة "فيفيان" وباركت له على زواجه.

فيما قررت "عبير" نرمين الفقي العودة إلى "جابر" مدحت صالح من أجل ابنتهما "مريم" وستكون فرصة لتصحيح الأخطاء، والصلح أيضا تم بين "داود" أحمد صيام وزوجته "وفاء" صفاء الطوخي بعدما سامحته على خيانته لها.

أما "طارق" محمود حجازي و"زينة" ولاء الشريف فتصالحا بعدما سامحته على خيانته لها، وأيضا عاد "يوسف" لحبيته "هاجر" بعدما وقف معها خلال فترة مرض والدتها.

والجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هاني كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثاني سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي وخالد كمال وميدو عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد حاتم وأماني كمال وديانا هشام وكارولين عزمي وكوكي مجدي ونانسي صلاح وندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخراجهما كمال منصور.

ومن المقرر عرض المسلسل ابتداء من يوم السبت 29 يناير، عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

الصورة الأولى لـ أحمد السقا في كواليس "الاختيار 3"

أحمد زاهر لـ نوال الزغبي: شرف ليا أني أمثل معاكي

ناصر القصبي عن "أصحاب ولا أعز": "نتفليكس" فاسدة ومفسدة ... التنازلات تبدأ بخطوة

الصورة الأولى لخالد النبوي من مسلسل "لون البحر"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل