المحتوى الرئيسى

نهاية أزمة برشلونة المالية بعقد رعاية تاريخي يفوق ريال مدريد

01/25 22:35

من المقرر أن يحصل برشلونة على شريان الحياة لمشاكله المالية، حيث تشير التقارير إلى أن النادي قد بصدد الحصول على أكبر صفقة رعاية في تاريخ كرة القدم.

ودخل برشلونة الأشهر الستة الأخيرة من شراكته مع Rakuten و Beko ويبحثون الآن عن شركاء جدد للمساعدة في تخفيف الاضطرابات المالية في النادي.

يخوض عدد من الشركات حاليًا مفاوضات بشأن تولي دور الرعاة، حيث من المقرر أن يبلغ إجمالي الصفقات المحتملة 67 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وفقًا لصحيفة سبورت.

على الرغم من الأزمة الحالية خارج الملعب، والتي تشمل عدم القدرة على تسجيل اللاعبين، يظل برشلونة النادي الأكثر متابعة في العالم على وسائل التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد سعيد، تشافي

@PKPCreative pic.twitter.com/Vg9v9EE07R

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) January 25, 2022

وهذا ما يجعل النادي جذابًا للرعاة، حيث يفكر النادي حاليًا في شركات الرعاية التي ستشارك معه الموسم المقبل.

ويسعى النادي لبيع حقوق رعاية القميص والأكمام بالإضافة إلى قمصان التدريبات.

تعد شركة VeganNation و Polkadot شركتين تتنافسان على عقد صفقة مع برشلونة، حيث تعمل كلتا الشركتين في سوق العملات المشفرة.

يقال إن المحادثات مع VeganNation مستمرة منذ نوفمبر الماضي، بما في ذلك الاجتماعات بين الرئيس التنفيذي للشركة إسحاق توماس ورئيس برشلونة جوان لابورتا.

وتريد الشركة من خلال العقد مع برشلونة، أن تكون مثالًا عالميًا، وبالتالي تقتحم عالم الرياضة، وتنتظر رد النادي الكتالوني الذي يدرس العديد من العروض.

عرض الشركة الأمريكية على برشلونة، يتجاوز مجموع شركتي ريكوتين وبيكو المتواجدان حاليًا في برشلونة، وتنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري.

وقدمت الشركة العديد من الخيارات لـ برشلونة، جميعها تجعل العقد هو الأعلى في تاريخ كرة القدم بشأن رعاية القميص الكتالوني.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن هذا العقد من شأنه اصلاح أمور برشلونة الاقتصادية، ويساعده على التعاقد مع لاعبين جدد، وتسديد الديون المتراكمة على النادي الكتالوني.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل